إعلان

فوريست ويتيكر: أسرتي لم تمتلك مالًا لإلحاقي بالجامعة والتمثيل مهنة عظيمة

02:50 م الجمعة 29 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال الفنان العالمي فوريست ويتيكر إنه علم إن عمله في مجال التمثيل، يحتاج أن يفهم نفسه، ويكتشف شخصيات مختلفة،  لافتًا أنه لم يكن متأكدًا من أن قدره ومصيره أن يصبح ممثلًا، حتى تأكد أن التمثيل هو المهنة التي سيسلكها، ووصفها بالمهنة العظيمة.

وأضاف فوريست في ندوة أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ظهر اليوم، أدارها دافيد دارسي، "كنت أخشى ألا استطيع الذوبان في كل شخصية أقوم بها، حتى تمكنت من تحقيق هذا الأمر، من خلال بحثي عن شيء في كل شخصية أجسدها واتمسك به، لأصل لمرحلة الذوبان، وحققت قفزة كبيرة في مجال عملي، جعلتني أشعر بأنني أعمل في منطقتي".

وعن عمله في بداية حياته بمجال الموسيقى، قال "الموسيقى هي التي جعلتني احترف التمثيل، حين كنت شابًا كنت أغني في المدرسة الثانوية، وأسرتي لم تكن تمتلك المال الذي يمكنني من إكمال دراستي في الجامعة، ونجحت من خلال لعب كرة القدم والموسيقى في توفير المال المطلوب، وساعدني أول وكيل لي على الغناء في الأوبرا، وتحولت ببطء لممارسة التمثيل".

وعن التحدي الذي قابله في فيلم "الباتلر"، قال "وجود أبحاث لدراسة هذه الفترة من الزمن، وما حدث فيها وكيف سأكبر في السن وأبلغ سن التسعين"، لافتا إلى أن الفيلم تعامل مع التاريخ من خلال أعين "الباتلر- رئيس الخدم"، كيف بدأ المجتمع الأسمر من العبودية حتى وصل لأعلى منصب في الولايات المتحدة الأمريكية.

الندوة شهدت حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس، وعدد كبير من نجوم الفن، من بينهم "بشرى، آسر ياسين، إنجي المُقدم، التركي خالد أرجنتش".

 يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي سيمنح فوريست ويتيكر مساء اليوم في حفل ختام دورته الأولى، جائزة الإنجاز الإبداعي، وكان مؤسس المهرجان المهندس نجيب ساويرس، أعلن أمس الخميس عن شراكة تجمعه بفوريست، تهدف لخدمة مجتمع جنوب السودان.

فيديو قد يعجبك: