إعلان

10 معلومات عن فنانة الهند "انوشكا شارما" التي تزوجت من لاعب شهير

05:10 ص الجمعة 15 ديسمبر 2017

انوشكا شارما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

تجذبك ملامحها الطفولية في أي مشهد سينمائي من عروض السينما الهندية "بوليوود"، من خلال أفلامها التي تلمسك برومانسية عالية، بواسطة أدائها البسيط كأنها تمثل جزء من حياتها، مما يسهل عليها إيقاع ملايين المشاهدين من محبيها ومُعجبيها، خاصًة وان لها قطاع كبيرمن جمهورها في مصر، ولذلك نعرض لكم من خلالنا في مصراوي أبرز معلومات عن فنانة الهند "انوشكا شارما" والتي تُعد من أبرز نجمات الهند على الساحة العالمية، والتي أحتفلت بزفافها مؤخرًا في إيطاليا على اللاعب الهندي الشهير "فيرات كول" لاعب منتخب الهند للكريكيت ، وذلك في حفل ضم الأصدقاء والأهل ومن المقرر أن تقيم أنوشكا حفلا أخر في الهند خلال هذا الشهر.

1- وُلدت "أنوشكا شارما" عام 1988، وتبلغ من العمر 29 عامًا، لأسرة عسكرية في بنجالور. والدها العقيد أجاي كومار شارما، هو ضابط في الجيش ووالدتها أشيما شارما هي ربة بيت. كانت لديها شقيق أكبر يدعى كارنيش.

2- عملت في بداياتها كعارضة أزياء، ثم بدأت العمل ممثلة بعمر 19 عام فقط تحديدًا في العام 2008.

3- درست في مدرسة الجيش وتخرجت من كلية جبل الكرمل تخصص فنون، وهو ما أهلها للقيام بأدوار رشيقة، تميزت بها "شارما" ببعض الأدوار الصعبة.

4- في تصريحات سابقة لبرامج تليفزيونية، ذكرت "شارما" أنها لم تفكر يوما ما أن تدخل عالم التمثيل ولكن بعد دخولها عالم الثميل تقول أنها أحبت عالم التمثيل أكثر من عالم عرض الأزياء، والتي كانت تحترفه.

5- أول دور تمثيل قامت به كان في أديتيا شوبرا، في 2008مع النجم الهندي المعروف "شاروخان"، وقد حقق الفليم نجاحا كبيرا.

6- ثالث فيلم لها "باند باجا بارات" في عام 2010، أو "الزواج السعيد" مع الممثل الشاب "رانفير سينغ" والذى تزوجته مسبقًا وإنفصلا في 2012، وقد حقق الفيلم نجاحا مبهرًا، وفازت أنوشكا بجائرة أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم، وفازت أيضا بجائزة أفضل ثنائي مع الممثل رانفير سينغ.

7- أنتشر خبر زواجها، من خلال نشر زوجها لاعب الكريكيت "فيرات" تغريدة على حسابه الخاص في تويتر معلقًا بالقول: " اليوم قسمنا الوعد على بعضنا بالحب الأبدي، لذا نعلن خبر ارتباطنا، لنتشارك معكم فرحتنا في هذا اليوم الجميل الذي سيبقى محفورًا في ذاكرتنا بدعمكم ومحبتكم، شكرًا لكل من شاركنا فرحتنا لأنكم جزء من هذه الرحلة الأبدية." ، وقد علق مشاهير بوليوود وقدّموا التهاني للعروسين لمناسبة قرانهما، وفي مقدمتهم النجم العالمي "شاروخان " الذي تمنى لهما السعادة والصحة، كما قدم لهم التهنئة النجم أبهيشك باتشان بتغريدة "مبروك لكما حياتكما الجديدة، وأهلًا بكما في القفص الذهبي."

8- يُذكر أنّ أنوشكا وفيرات التقيا في فيلم " shampoo advertisement" عام 2013، حيث بدأت قصة حبهما لتتوّج بالارتباط هذا العام.

9- آخر أعمال شارما كان من خلال مشاركتها في فيلم "Sultan" مع نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan ورانديب هودا، وهو من إخراج علي عباس ظافر، وإنتاج شركة "ياش راج فيلم" والمنتج إديتيا شوبرا.

10- فازت في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "Bollywood Life" الترفيهية، إثر ترشيحها كأبرز فنانة يتمنى الجمهور رؤيتها في البطولة إلى جانب النجم "سلمان خان".

فيديو قد يعجبك: