إعلان

كيت وينسلت تكشف كواليس مشاهدها الحميمية في "الجبل بيننا"

01:57 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

كشفت الفنانة كيت وينسلت كواليس مشهد إقامتها علاقة حميمية مع الممثل إدريس ألبا، في فيلمها "The Mountain Between Us" .

أكدت "وينسلت" بحسب صحيفة الديلي ميل، أنها كانت متحمسة للذهاب إلى الجبال برفقة إدريس البا، وقالت له: "اسمع، أريد حقا أن أنسجم في هذا الدور ولا أمانع إذا أمضينا وقتاً أكثر مع بعضنا، ودخلنا في علاقة ولا أعني بذلك علاقة حقيقية ولكننا دخلنا في إيقاع العلاقة الواقعية".

أما بطل المشهد فقال: "نعم، هكذا نؤدي الأمر وإلا لمرت المشاهد بطريقة زائفة"، وعبّر الاثنان عن ارتياحهما للرومانسية التي جمعتهما.

كانت "وينسلت" ظهرت عارية خلال إقامتها علاقة مع إدريس، بعدما علقا في مطار مدينة "سولت ليك" بسبب ظروف الطقس السيئة التي تسببت في إلغاء جميع الرحلات الجوية، بحسب أحداث الفيلم، وجمعت الصدفة الثنائي اللذين حاولا إقناع طيار بمساعدتهما للخروج من المدينة، لتتحطم الطائرة ويحاولان دعم بعضهما البعض.

جدير بالذكر أن الفيلم إنتاج 2017 من بطولة النجمة العالمية كيت وينسلت، وإدريس ألبا، وديرموت مولروني، وبيو بردجيس، ولوسيا والترز، ووليد زعيتر، ولي مجدوب، ومارسي تي هاوس، وناتاشا بورنت، وآندرية جوزيف. ومن إخراج المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، وحقق الفيلم إيرادات في شباك التذاكر حول العالم وصلت إلى 52 مليون دولار أمريكي، كما تم عرضه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39.

فيديو قد يعجبك: