إعلان

الاعلان التشويقي الأول لفيلم Beauty and the Beast

03:56 م الأربعاء 25 مايو 2016

إيما واتسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- هدى الشيمي: 

طرحت شركة ديزني الإعلان التشويقي الأول لفيلم Beauty and the Beast، المأخوذ عن القصة التي تحمل نفس الاسم وعرضت لأول مرة في فيلم رسوم متحركة عام 1991. 

لم يظهر الكثير من تفاصيل الفيلم في الإعلان الذي بلغت مدته دقيقة ونصف، فقط ظهر ت القلعة الاسطورية، وصاحبها أصوات بعض الشخصيات في الفيلم، والتي تحدثت عن دخول فتاة للقلعة، وتسائلوا عن إمكانية كونها الفتاة المنشودة التي تنقذ الأمير من اللعنة السحرية التي حولته إلى وحش. 

يقوم ببطولة الفيلم الممثلة البريطانية إيما واتسون والمعروفة بدور هيرموني أحد الأبطال الرئيسين في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، ويشاركها البطولة ولوك إيفانز، وإيوان ماكجريجور، ودان ستيفنز، كيفين كلاين، ومن المقرر طرحه في دور العرض في 17 مارس 2017. 

قام بالتعليق الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة، روبي بينسون وبيج اوهارا وأنجيلا ﻻنسبيري، وفاز الفيلم بجائزتين أوسكار وهم جائزة أفضل موسيقي أصلية، وجائزة أفضل أغنية أصلية. 

ولا يعد فيلم ديزني أول نسخة من القصة ولكنه تم تنفيذ عدد كبير من الأفلام التي دارت في نفس الاطار، من بينها الفيلم الفرنسي الذي عرض عام 2014، وقامت ببطولته الممثلة الفرنسية ليا سيدوكس، والممثل الفرنسي فينسينت كاسل، وشاركهما البطولة إدوارد نورييجا، وأدوري لامي. 

 

شاهد الإعلان الدعائي لفيلم Beauty and the Beast: 

 

فيديو قد يعجبك: