إعلان

The Jungle book يتصدر الايرادات الامريكية بأكثر من ١٠٣ مليون دولار

12:36 م الإثنين 18 أبريل 2016

The Jungle book يتصدر الايرادات الامريكية بأكثر من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

حقق فيلم الخيال العلمي والمغامرات The Jungle book أرباحا قياسية في أول اسبوع لطرحه بدور العرض العالمية، حيث وصلت إيراداته لحوالي 103.5 مليون دولار أمريكي.

طُرح الفيلم في 49 دولة حول العالم، إلا أن أرباحه في الصين تجاوزت إيراداته في باقي الدول، حيث وصلت أرباحه لحوالي 50 مليون دولار، وحقق الفيلم أرباح في الهند وصلت إلى 20 مليون دولار، ووصلت أرباحه إلى 14.2 مليون دولار في روسيا، ثم 13.7 مليون دولار في بريطانيا، و7.9 مليون دولار في فرنسا، وفي المكسيك وصلت أرباحه إلى 7.6 مليون دولار، أما في ألمانيا فوصلت إلى 5.6 مليون دولار، وحقق أرباح حوالي 4.8 مليون دولار في أرجنيتن. 

يُرجع النقاد أسباب نجاح فيلم The Jungle book إلى أنه فيلم مناسب لجميع أفراد العائلة، ويعد الفيلم معالجة درامية لرواية روديارد كبلنج، والتي تم تحويلها لمسلسل وفيلم رسوم متحركة، ويقوم ببطولة الفيلم ويشارك بالتعليق الصوتي عدد من النجوم والنجمات، من بينهم الممثل البريطاني إدريس ألبا، والممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار لوبينا نيونجو، وسكارليت جوهانسون، وبين كينجسلي، وكريستوفر واكن، وجيانكارلو إسبوسيتو، ويخرجه جان فافريو.

وجاء في المركز الثاني، الفيلم الكوميدي Barbershop: The Next Cut، الذي حقق أرباحا هذا الاسبوع وصلت إلى 20 مليون دولار، ويقوم ببطولته ايس كيوب، وريجينا هول.

أما فيلم The Boss فجاء في المركز الثالث بأرباح وصلت إلى 10.2 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم الممثلة والمنتجة الأمريكية ميليسا مكارثي، وكريستين بيل. 

ووصل فيلم الأبطال الخارقين Batman vs superman:Dawn of Justice، إلى المركز الرابع بتحقيق أرباح وصلت إلى 9 مليون دولار هذا الأسبوع، ويقوم ببطولة الفيلم بين أفليك، وهنري كافيل، وإيمي ادامز، وجال جادوت. 

وفي المركز الأخير جاء فيلم الرسوم المتحركة Zootopia، بتحقيقه أرباح وصلت إلى 8.2 مليون دولار هذا الأسبوع، والجدير بالذكر أن الفيلم حقق أرباحا قياسية خلال الأسابيع الماضية.

فيديو قد يعجبك: