إعلان

"دي كابريو" و"حرب النجوم" الأفضل في "MTV Movies" لعام 2016

04:59 م الخميس 14 أبريل 2016

"دي كابريو" و"حرب النجوم" الأفضل في "MTV Movies" ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

حصل عدد من النجوم والنجمات على جوائز "إم.تي.في.موفيز" في الاحتفالية التي أقيمت في استوديو "وارنر بروس" بكاليفورنيا، ليحصل الجزء الجديد من سلسلة أفلام Star Wars، على عدد من الجوائز، من بينهم جائزة أفضل فيلم سينمائي لعام 2016. 

بعد حصوله على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Revenant، بعد خمس ترشيحات لم يفز بأي منهم، فاز الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو بجائزة أفضل ممثل لعام 2016، عن دوره في الفيلم. 

وحصلت الممثلة الأمريكية جينفر لورانس على جائزة أفضل بطلة سينمائية لعام 2016، عن دروها في فيلم "The Hunger Games: Mockingjay - Part 2"، وحصدت الممثلة الأمريكية تشارلز ثيرون جائزة أفضل ممثلة لعام 2016، عن دورها في فيلم "Mad Max- Fury Road".

وكانت جائزة أفضل ممثل كوميدي من نصيب الممثل الأمريكي رايان رينولدز عن دوره في فيلم "DeadPool" والذي حقق إيرادات تجاوزت 600 مليون دولار، منذ طرحه في دور العرض في شهر فبراير الماضي، وحصلت الممثلة والمنتجة الأمريكية ميليسا مكارثي على جائزة العبقرية الكوميديا، أما الممثل الأمريكي "ويل سميث" فحصل على جائزة "الجيل". 

وفازت الممثلة والمنتجة إيمي بولر بجائزة أفضل معلق صوتي، عن دورها في فيلم الرسوم المتحركة الحاصل على جائزة الأوسكار "Inside out". 

وحصد الفيلم الوثائقي "Amy" الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي يدور حول حياة المغنية البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس.

فيديو قد يعجبك: