إعلان

كيت وينسلت تعترف أن نهاية "تايتنك" لم تكن منطقية

03:21 م الأربعاء 03 فبراير 2016

كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

على الرغم من عمله على أكثر من فيلم حققوا أرباحا، وأصبحوا من أبرز الأفلام في تاريخ السينما الأمريكية، إلا أن فيلم "تاينتك" يعد من أقوى أفلام المخرج والمنتج الأمريكي جايمس كاميرون، والذي ما يزال من بين الأفلام التي يحرص المشاهدون على مشاهدتها، إلا أن نهايته يثير غضبهم، وخاصة مشهد ترك البطلة روز "كيت وينسلت" لحبيبها جاك "ليوناردو دي كابريو" يغرق في البحر، مؤكدين وجود مكان يكفيهما معا فوق الباب الخشبي الذي صعدت عليه الفتاة، بعد غرق السفينة، فيموت متجمدا أما هي فتعيش حياة سعيدة وتموت دافئة على سريرها.

وفي عام 2012، خصص برنامج تليفزيوني حلقة كاملة تحدثت فيها عن نهاية الفيلم غير المنطقية، فضلا عن سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من نهايته.

وفي يوم الاثنين الماضي، اعترفت الممثلة البريطانية كيت وينسلت بأن النهاية لم تكن منطقية، فقالت في حوارها مع جيمي كيمل، إن روز كان بإمكانها انقاذ جاك، حيث كان هناك مكان كبير يتسع له، "كان بإمكاني ضبط الباب لكي يكفينا معا"، إلا أنها استدعت قصة "روميو وجوليت" للكاتب الانجليزي ويليام شكسبير، والذي ترك بطليه يموتان بطريقة مأسوية.

حصل فيلم "تايتنك" على عدد كبير من جوائز الأوسكار، حيث بلغ عددهم حوالي 11 جائزة من بين 14 ترشيح، من بينهم أفضل فيلم، وأفضل موسيقي أفضل خلط أصوات، أفضل مونتاج، وأفضل مؤثرات صوتية.

تنافس وينسلت، على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم "Steve Jobs"، واستطاعت الفوز بجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في نفس الفيلم.

فيديو قد يعجبك: