إعلان

بالصور- بداية توافد النجوم على الحفل السنوي الـ88 للتوزيع جوائز "الأوسكار"

01:57 ص الإثنين 29 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
بدأ توافد النجوم على حفل توزيع الجوائز السنوي الثامن والثمانين لجوائز الأوسكار، التي تقدمها أكاديمة الفنون وعلوم الرسوم المتحركة، والمقام على مسرح الدولبي، في هوليوود، ويقدمه الممثل الأمريكي كريس روك.
حضر حتى الآن الممثلة اليسيا فايكندر، المرشحة لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم The Danish Girl، والمممثلة الأمريكية ووبي جولدبرج، والممثلة الأمريكي أوليفيا وايلد، والمطرب البريطاني سام سميث، والطفل جايكوب تمبرلي، والممثلة الهندي برينكا شوبر، الممثلة الأمريكية المرشحة لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي سيرشا رونان، باتريشا اركيت، جيه كيه سيمونز،نايوني واتس.
كما وصل إلى الحفل الممثل البريطاني إيدي ريدماين، المرشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في فيلم The Danish Girl، والمخرج تود هاينز مخرج فيلم "Carol".
يتنافس عدد كبير من نجوم الصف الأول في هوليوود على الجوائز الرئيسية التي تقدمها الأكاديمية، من بينهم الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، وكيت بلانشيت، وروني مارا، كيت وينسلت، إيدي ريدماين، رايتشل ماك ادامز، والمخرج المكسيكي اليخاندرو اناريتو، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: