إعلان

بالصور- شائعات حول ارتباط ليوناردو دي كابريو بالمذيعة لورا وايتمور

02:25 م الأربعاء 17 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

بعد فوزه بأول جائزة بافتا، عن دوره في فيلم The Revenant، ترددت أنباء عن بداية علاقة عاطفية بين الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، والمذيعة والمراسلة الايرلندية لورا وايتمور، خاصة وبعد نشر مجموعة من الصور، لهما في الحفل الذي أقيم بعد توزيع جوائز الاكاديمية البريطانية لعلوم الفيلم والتليفزيون.

وتظهر في الصور، لورا وهي تهمس في أذن دي كابريو، أثناء استمتاعهم بالحفل الذي أعقب حفل البافتا، والذي أقيم في فندق روزوود بالعاصمة البريطانية لندن.

وفقا لصحيفة الصن البريطانية، فإن الانجذاب كان واضحا بينهما، ويقول أحد الحاضرين للحفل، إن الممثل الأمريكي المرشح لجائزة الأوسكار هذا العام، كان مسحورا بجمال المذيعة الايرلندية.

وأشار برنامج "The insider" إلى انجذاب لورا وفرحتها بالاهتمام الشديد من قبل دي كابريو. 

وبعد زواج جورج كلوني، يعتبر دي كابريو أشهر العازبين في هوليوود، ومن أبرز الاشخاص الذين لا تجمعهم علاقات عاطفية طويلة مع الفتيات، فمنذ فترة انفصل عن حبيبته كيلي رورباش، وترددت أنباء عن وجود علاقة بينه وبين الممثلة والمغنية الأمريكية ريانا، بعد انتشار صور له وهو يقبلها في أحد المطاعم الأمريكية.

ومن ناحية أخرى، ينافس دي كابريو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي لهذا العام، كما حصل على عدد كبير من الجوائز، عن دوره في فيلم The Revenant، من بينهم جائزة الجولدن جلوب.

فيديو قد يعجبك: