• ليندسي لوهان تزور مخيم لاجئين سوريين وترتدي الحجاب تقديرا لهم

    01:28 م الإثنين 10 أكتوبر 2016

    كتبت- هدى الشيمي: 

    ذكرت وكالة العربية أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، سافرت إلى غازي عنتاب لزيارة مخيم للاجئين السوريين. 

    ونشرت لوهان على حسابها بموقع الصور انستجرام، وكتبت معلقة أنها قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية تُدعى عزيز. 

    وتابعت قولها "رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل، لوحت لي بأن أذهب معها، وقدمت لي واحدا كهدية، فارتدته تقديرا لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر". 

    وأشارت الشبكة إلى زيارة لوهان لمعسكر اللاجئين في عنتاب جنوب تركيا بصحبة رئيس البلدية فاطمة شاهين، وطالبت الدول الأوروبية والولايات المتحدة وتركيا على تحمل المزيد من المسئولية تجاه اللاجئين، وحرصت على ارتداء ثوب محتشم يغطي ذراعيها وساقيها، ملون باللون الأسود، ووزعت الألعاب على الأطفال، وألقت النكات على الحاضرين، وارتدت معطف الأطباء الأبيض وجلست مع الأطفال الصغار تحاول التخفيف عنهم الآمهم، ورددت معهم بعض من الأغاني بالإنجليزية، كما لعبت معهم خلال الزيارة، وتعرفت على أفكار بعضهم.

    وقالت لوهان إنها قابلت خلال رحلتها أناساً أقوياء من الكبار وصغار السن أيضاً، وإنها تأثرت بما تعرض له الأطفال من ظروف صعبة، فقدوا أهلهم، وكذلك نساء فقدن أزواجهن، مشيرة إلى أن ما يجب تذكره هو أنه يمكن تقديم المزيد من الدعم لهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان