• جوني ديب وأدم ساندلر يتنافسان على جائزة أسوأ ممثل لعام 2015

    10:26 ص الخميس 14 يناير 2016
    جوني ديب وأدم ساندلر يتنافسان على جائزة أسوأ ممثل لعام 2015

    جوني ديب

    كتبت- هدى الشيمي:
    أعلن المسئولون عن جوائز راتزي السنوية قائمة الترشيحات لأسوأ الأعمال الفنية والأداء السينمائي خلال العام، والتي تمنح جائزة "جولدن راسبري" أو "التوتة الذهبية" المرادف الساخر للجوائز الأوسكار، للفائزين.
    ففي الوقت الذي يتوقع فيه كثيرون أن يحصد الممثل الأمريكي جوني ديب جوائز عن دوره في فيلم " Black mass" ترشح لجائزة أسوأ ممثل عن دوره في فيلم "Mortdecai"، كما ترشحت الممثلة الأمريكية جونيث بالترو عن دورها في نفس الفيلم كأسوأ ممثلة في دور رئيسي.
    وترشح الممثل الأمريكي أدم ساندلر لجائزة اسوأ ممثل عن أدواره في أفلام"The Cobbler، و" Pixels ".
    ينافسهم على الجائزة الممثل الأمريكي جيمي دورنان عن دوره في فيلم "Fifty Shades of Grey" والذي تصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي لعدة اسابيع، وترشح الفيلم لخمس جوائز أخرى هم أسوأ فيلم، وأسوأ ممثلة في دور رئيسي لداكوتا جونسون، وأسوأ مخرج لسام تيلور، واسوأ ثنائي لداكوتا وجيمي.
    كما ترشحت لجائزة أسوأ فيلم مجموعة من الأفلام التي حققت أرباح وعائدات ضخمة، وهم "Jupiter Ascending"وترشح أيضا لجائزة اسوأ ممثلة للفنانة ميلا كونيس، وجائزة اسوأ ممثل لشانينج تيتوم، وجائزة أفضل ممثل في دور مساعد للبريطاني إيدي ريدماين، والذي ترشح لجائزة الجولدن جلوب هذا العام عن دوره في فيلم "The Danish Girl"، وينافس على الجائزة فيلم "Paul Blart: Mall Cop 2"، وفيلم "Fantastic Four" المرشح اسوأ ميكياج، واسوأ اخراج للمخرج جوس ترانك، واسوأ سيناريو سينمائي.
    يتم الإعلان عن جوائز راتزي في ليلة الإعلان عن جوائز الأوسكار، ومن المقرر الإعلان عن الجوائز يوم 27 فبراير أي قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار الثامن والثمانين بيوم واحد، وسيتم اختيار الفائزين عن طريق تصويت 900 شخص في 47 ولاية مختلفة، و21 دولة اجنبية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان