إعلان

فنان مصري إيطالي يُغير نظرة البريطانيين تجاه الهجرة غير الشرعية

11:21 ص الإثنين 28 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:
أكد الممثل المصري الإيطالي فابيو إبراهام أن فيلمه الجديد "مذكرات أفوا" أثار ردود فعل كبيرة في الأوساط السياسية البريطانية، مشيراً إلى أن عدداً من أعضاء مجلس العموم حضروا عرضاً خاصاً للفيلم بسبب تناوله لمشكلة المهاجرين غير الشرعيين المثارة حالياً في البلاد.

وفي تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن، قال الممثل المصري إن فيلم "مذكرات أفوا" يمثل البداية الحقيقية له كبطولة مطلقة بجانب الممثلة كيلوباترا وود، مضيفاً أن الفيلم يتناول القصة الحقيقية لرجل الأعمال البريطاني آلان فريمان .

وأشار إبراهام إلى أن الفيلم يتناول قضية المهاجرين غير الشرعيين، وأن العديد منهم يمتلكون مهارات كبيرة تمثل إضافة للمجتمع البريطاني ولأي دولة يتواجدون فيها، وبالتالي فليس من الصائب إعادتهم جميعا إلى دولهم التي جاؤوا منها.

وأوضح أن عدداً من أعضاء مجلس العموم الذين شاهدوا الفيلم في عرض خاص أكدوا له أنهم سيعيدون النظر في هذه القضية بعد رؤيتهم للفيلم، مشيراً إلى أنه أمضى عاماً ونصف العام في إعداد وتصوير الفيلم.

وحصل الفنان المصري على جائزة "ممثل العام" في انجلترا منذ أيام من مؤسسة "جوبل اكسكويزيت" الفنية، بجانب فوز الفيلم بجائزة لجنة التحكيم لمهرجان نيويورك السينمائي الدولي .
ولد فابيو ابراهام في حي عابدين بوسط القاهرة، قبل أن ينتقل إلى مصر الجديدة ويدرس في إحدى المدارس هناك، وتخرج فى معهد التعاون، ثم توجه إلى العاصمة البريطانية.

وقال إن اختلاف الثقافة واللغة مثلا صعوبة بالنسبة له في بداية عمله الفني، مضيفاً أن كونه من أب مصري وأم إيطالية منحه ميزة كبيرة في التعامل مع الوسط الفني البريطاني.
ولفت فابيو إبراهام إلى أن بداية مسيرته كانت في شبكتي "بي بي سي" و"آي تي في" كممثل حر خلال الفترة من 2001 حتى عام 2006.

وأضاف قائلا "بدأت مع شبكة بي بي سي في العمل في الأفلام الوثائقية قبل اشتراكي في مسلسل شهير يحمل اسم الحساب عن حياة ضباط الشرطة في انجلترا، ولعبت فيه دور محام".
وتابع "عملت في شبكة آي تي في في فيلم تلفزيوني حما اسم بارتي آنيمالز، عن الصراع بين حزبي المحافظين والعمال للفوز بالانتخابات، والحياة الانتخابية في بريطانيا، وبعدها اشتركت في عدة أعمال سينمائية، ومن بينها فيلم شادو ريكروت، مع كيفن كوستنر وكريس باين وكيرا نايتلي، وهو ما مثل نقلة نوعية بالنسبة لي، كما عملت في فيلم كومبليسيت، وهو إنتاج بريطاني أمريكي مشترك عام 2013".

وفيما يتعلق بأعماله الفنية المُقبلة، أوضح فابيو إبراهام أن أمامه عرضاً للمشاركة في بطولة مسلسل أمريكي يحمل اسم "سوبر جيرل"، إضافة إلى فيلم إنتاج إيطالي أمريكي مشترك اسمه "حرب من أجل الحب"، يتناول أحداث حقيقية وقعت أثناء الحرب العالمية الثانية، بجانب فيلم آخر مع الممثل الإنجليزي بنديكت كامبرباتش يحمل اسم "جبال الدم" حول عالم تجارة السلاح وأمراء الحرب.

يذكر أن "مهرجان الدار البيضاء السينمائي الدولي" كرم الفنان فابيو إبراهام في دورته العاشرة، حيث تم منحه جائزة تشجيعية كممثل مصري عربي شارك في بطولة عدد من الأفلام العالمية.
 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: