إعلان

النجم العالمي جاكي شان يصور فيلم المغامرة "كونج فو اليوجا" في دبي

01:54 ص الإثنين 28 سبتمبر 2015

جاكي شان

دبي - (د ب أ)

يستعد النجم العالمي جاكي شان لتصوير فيلم المغامرة الجديد "كونج فو اليوجا" في مدينة دبي الإماراتية خلال الشهر المقبل، ليكون أول فيلم يقوم بتصويره في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يتولى ستانلي تونج إخراج الفيلم، الذي يعد أول مشروع يتم انتاجه تحت اتفاق الشراكة بين الهند والصين، وتم التوقيع عليه في شهر كانون أول/ديسمبر من العام الماضي.

وقالت إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي "سيتم تصوير الفيلم في دبي لمدة 33 يوما، بمشاركة مئة فنان من خارج الإمارات، الى جانب مجموعة كبيرة من المواهب المحلية للتصوير".

وسيتم تصوير سلسلة مطاردات السيارات بين العديد من معالم دبي الشهيرة، وعلى الطرق والجسور الشهيرة في الإمارة.

وقال مخرج الفيلم ستانلي تونج "تتماشى المواقع الموجودة في دبي بشكل رائع مع مشاهد الفيلم، وهي مشهورة بناطحات السحاب ومناطق الجذب المتميزة".

من جانبه، قال جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي "الإمارات أصبحت وجهة لإنتاج أفلام من هوليوود وبوليوود، وتصوير /كونج فو اليوجا/ في دبي سيشكل دفعة قوية أخرى لصناعة السينما لدينا".

وأضاف "تصوير العديد من الأفلام الضخمة في دبي يسهم في تطوير صناعة السينما المحلية، ويعرض مناطق الجذب في الإمارة ونمط الحياة، والمواقع وثقافة الامارات للجمهور عالمي، كما يعزز موقع الإمارة كمركز تصوير وانتاج على مستوى العالم".

فيديو قد يعجبك: