إعلان

Straight outta Compton"" يواصل تربعه على عرش شباك التذاكر الأمريكي

02:14 م الأحد 23 أغسطس 2015

Straight outta Compton

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
يتنافس على عرش عائدات شباك التذاكر الأمريكي مجموعة من الأفلام، التي حققت نجاحًا على مستوى الجمهور والنقاد، إلا أن فيلم "Straight outta Compton"، استطاع الإطاحة بالجميع، والفوز بالمركز الأول على مدى إسبوعين، حيث حقق إيرادات تجاوزت الـ 84 مليون دولار حتى الآن، مقابل إنتاجه بميزانية وصلت إلى 29 مليون دولار.
يدور الفيلم حول فرقة "NWA"، التي ظهرت كفرقة مغنيين شوارع، في لوس أنجلوس وكاليفورنيا، في منتصف الثمانينات، واستطاعوا إحداث ثورة في موسيقى الهيب هوب، ويلعب بطولة الفيلم جيسون ميتشيل، وكوري هاوكينز، ونيل براون، ومن إخراج اف جاري جراي.

وفي المركز الثاني جاء أحدث أجزاء سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" أو "Mission impossible" والذي يلعب بطولته الممثل الأمريكي توم كروز، والذي يحمل اسم " Impossible - Rogue Nation"، حيث حقق إيرادات وصلت لحوالي 17 مليون دولار هذا الأسبوع فقط.

وجاء فيلم ""The Man from U.N.C.L.E في المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات تجاوزت الـ13 مليون دولار، ويدور الفيلم حول مجموعة من رجال المخابرات الأمريكية الذين يجتمعون معا للقضاء على منظمة إرهابية خطيرة.

ويلعب بطولة الفيلم الممثل الأمريكي هنري كافيل، والمشهور بشخصية الباطل الخارق "سوبر مان"، ويشاركه البطولة الممثل البريطاني هيو جرانت، وأرمي هامر، وجاريد هاريس، واليسيا فيكاندير.

أما فيلم "Fantastic four" في المركز الرابع، والذي يدور حول أربعة شباب يتعرضون لأشعة كونية، تكسبهم صفات خارقة، فيتحولون لأبطال يحاولون حماية الأرض من صديق تحول إلى عدو يحاول تدمير الكوكب.
يقوم ببطولة الفيلم الممثل الأمريكي مايلز تيلر، ويشاركه البطولة مايكل بي جوردون، وكيت مارا، وجيمي بيل.
ويأتي فيلم الإثارة والتشويق ""the Gift، في المركز الخامس هذا الأسبوع ضمن إيرادات شباك التذاكر الأمريكي، حيث حقق إيرادات وصلت لحوالي 6.5 مليون دولار، ويدور الفيلم حول ثنائي تزوج حديثا يعيشان حياة مرعبة، بعد ظهور صديق سابق للزوج، والذي يحضر هدية غريبة تغير حياتهما وتقلبها رأسا على عقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان