إعلان

بالصور.. 6 أفلام منتظر عرضهم في مهرجان "كان"

06:46 م الأربعاء 06 مايو 2015

فيلم A tale of Love and Darkness

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدى الشيمي:

بعد أيام تنطلق فاعليات الدورة الثامنة والستين من مهرجان كان السينمائي الدولي، والذي يبدأ في 13 مايو الجاري وحتى 23 منه، ويعرض في المهرجان مجموعة من الأفلام التي تعرض للأول مرة، والتي لم يرها المشاهدين في جميع أنحاء العالم من قبل.

وقد أعد موقع "انترتينمنت" الأمريكي قائمة تضم مجموعة من الأفلام المنتظرة، والتي يتشوق الجميع لمشاهدتها، وهم:

1- Macbeth:

يعد هذا الفيلم أول عمل سينمائي يدور حول الرواية الشهيرة "ماكبث" للكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير، ويعتبر النقاد أن المعالجة التي عرض بها المخرج رومان بولونسكي الرواية عام 1971، هي الأفضل، لذلك ينتظرون عرض الفيلم، للمقارنة بين كل منهما.

يقوم ببطولة الفيلم الممثل الألماني مايكل فاسبندر، والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، ويشاركهم البطولة جاك راينور، شون هاريس.

Macbeth

2- A tale of Love and Darkness:

يعتبر هذا الفيلم أول تجربة اخراج للممثلة ناتلي بورتمان، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب والصحفي عاموس أوز، وهي ذكرياته التي كتبها أثناء حياته في وقت مبكر في إسرائيل، وتعرض الانقسام الذي وقع بين اليهود في أوروبا خلال الخرب العالمية الثانية.

ومن المقرر أن تشارك بورتمان في التمثيل بالفيلم أيضا، حيث تلعب دور عاموس أوز، والذي يعتبر أحد المنادين بأنشاء دولة مشتركة تجمع بين إسرائيل وفلسطين.

A tale of Love and Darkness

3- Sea of trees:

يتوقع النقاد أن ماثيو ماكونهي بدوره في هذا الفيلم سيواصل مسيرته في أن يكون أفضل نجم في تاريخ أمريكا، ويشاركه بطولة الفيلم عدد من الفنانين من بينهم الممثلة الأمريكية نايومي واتس والتي تلعب دور انتحارية أمريكية، والتي تسافر اليابان للقيام بعملية انتحارية في غابة أوكيجارا، والتي تعد أحد أشهر الغابات هناك، كما يعرض الفيلم جانب وثائقي للغابة.

Sea of trees

4- A Hologram for the King:

يتعاون الممثل الأمريكي توم هانكس مع المخرج توم تويكر مرة أخرى، بعد تعاونهما معا في فيلم "Cloud Atlas"، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم وحققت أعلي نسبة مبيعات، وتدور حول رجل أعمال أمريكي يحاول استعادة ما خسره بالسفر إلى المملكة العربية السعودية، وبيع أفكاره للملوك وأصحاب النفوذ هناك.

hologram_for_the_king_hank

5- Untitled Beatles Documentary:

فيلم وثائقي يدور حول كواليس حفلات وبروفات فرقة "البيتلز"، وخاصة في بداية مشوارهم الفني في النادي والملاهي الليلة في هامبرج، وحتى أخر حفل لهم في كاندليستك بارك.

the-beatles

6- The Lobster:

يدور الفيلم في إطار كوميدي خيال علمي، يقوم ببطولته الممثل كولين فيريل، وتقع أحداثه في المستقبل القريب عندما تتحول العلاقات الإنسانية شيء يحدد بقاء الانسان أو ووفاته، حيث يتم حبس مجموعة من الأشخاص في مكان ما، وإذا لم يعثروا على شريك أو لم يتمكنوا من خلق علاقة يتحولون تلقائيا في 45 يوم إلى حيوان بري ويذهب للعيش في الغابات.

The Lobster

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان