• بالصور: نجوم هوليوود في "نزال القرن"

    02:39 م الأحد 03 مايو 2015

    كتبت- هدى الشيمي:

    لأنها حدث تاريخي في عالم الرياضة، فإن عدد كبير من الفنانين والفنانات حرصوا على حضور مباراة الملاكمة الأغلى في العالم والتي حصلت على اسم "نزال القرن"، والتي فاز فيها الملاكم فلويد مايويذر على الفلبيني ماني باكياو، في لاس فيجاس، والتي استغرق الاعداد لها نحو خمسة أعوام، ولعب فيها الملاكمان 12 دورة، ولم يكن هناك وقتا طويلا يفصل بينهم.

    كان من بين الآلاف الذين حضروا المباراة المطربة والممثلة الأمريكية بيونسيه وزوجها مطرب الراب جاي زي، والممثل الأمريكي برادلي كوبر، ومارك ولبرج، ورجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، والممثل الأمريكي الذي ترشح لجائزة الأوسكار العام الماضي مايكل كيتون.

    كما حرص مغني البوب الكندي جاستين بيبر على حضور الملاكمة والذي حضر إلى الفندق مبكرا قبل بدء المباراة، ولم يرغب الممثل والمطرب الأمريكي جيمي فوكس في تفويت المباراة، بالإضافة إلى الممثل الأمريكي دينزيل واشنطن، وليوناردو دي كابريو، جاك جيلنهال، وروبرت دي نيرو، وبين أفليك، ومات ديمون، والمغنية والممثلة ريانا، والممثلة الأمريكية باريس هيلتون، وويل سميث، وسيلفستر ستالون، ولاعب الجولف الأنجليزي جوستين روز وزوجته كيت فيليبس.

    وبحسب صحيفة لاس فيجاس صن، فإن حركة المطارات يوم السبت بلغت حدها الأقصى، مما دفع الكثير من حضور المباراة لركوب طائرات خاصة.

    وصلت عملية بيع التذاكر إلى أعلى درجاتها فتم بيع حوالي أربعة مليون تذكرة لمشاهدة المباراة يوم السبت، محققين عائدات كبيرة جدا من أغلي مباراة في العالم، والتي وصلت لحوالي نصف مليار دولار.

    عٌرضت حوالي 1000 تذكرة للعامة قبل بدء المباراة ولكنهم انتهوا في لحظات، أو بحسب صحيفة الدايلي ميل "فإن التذاكر اختفت في ثواني".

    وكانت جائزة المباراة الأغلى في العالم، والأبرز في تاريخ الملاكمة حصول مايويذر على جائزة بلغت 120 مليون دولار، وكان ذلك كفيلا بإعلان لاعب الملاكمة الأشهر والأمهر في العالم إن هذه المباراة ستكون الأخيرة له، ليعتزل الملاكمة بعد لعبه حوالي 49 مباراة دون أي خسارة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان