إعلان

بعد ثمانية أشهر من زواجهما..كيف طلب جورج كلوني الزواج من أمل علم الدين؟

04:49 م الأربعاء 20 مايو 2015

جورج كلوني وأمل علم الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدى الشيمي:

طلب الممثل الأمريكي جورج كلوني الزواج من المحامية والناشطة الحقوقية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، بعد سبعة أشهر فقط من ارتباطهما.

قال كلوني في حوار له على قناة ''سي.بي.إس'' الأمريكية، إن تلك اللحظة لم تكن متوقعة أبدا، ولكنه جثا على ركبته، وقال لها ''أنظري أنا في عامي 52، وأجثو على ركبتي لأكثر من 28 دقيقة، وإذا استمر ذلك الوضع، ولم أحصل على إجابة سأصاب بمشكلة في فخذي''، فأجابته أمل بالإيجاب.

وتابع كلوني قوله ''حاولت أن أجعل تلك اللحظة أكثر اللحظات رومانسية وحميمية، فشغلت قائمة الأغاني الخاصة بعمتي مغنية البوب روزماري''، مشيرا إلى تأكده من رؤيته لأمل إنه يرغب في قضاء ما تبقي من حياته معها.

وأوضح كلوني والذي كان أشهر عزاب هوليوود لسنوات طويلة، إنه عندما طلب منها الزواج لم يكن تحدث معها في هذا الأمر من قبل، ولو حتى مرة واحدة.

كما تحدث كلوني الذي بلغ عامه الرابع والخمسين منذ مدة قصيرة، عن التغيير الذي أحدثته أمل في حياته، قائلا ''لقد غيرت حياتي للأفضل، وجعلت مني رجل أسعد''، لذلك وعدها ألا يبعد عنها لأكثر من أسبوع واحد.

وأضاف ''أصبح لدي الآن شخص أتحدث معه عن كل شيء، وأي شيء، شخص أهتم به أكثر من اهتمامي بكل شيء وكل الأشياء في الحياة''.

يذكر، أن الثنائي الذي تزوج في سبتمبر الماضي في حفل أسطوري بإيطاليا، احتفل الأسبوع الماضي بعيد ميلاد جورج كلوني في منزلهم بلوس أنجلوس، حيث أهدته زوجته سيارة بورش جديدة تصل قيمتها إلى حوالي 135 مليون جنيه استرليني.

ومن المقرر عرض فيلم ''تومورولاند'' في السينمات 22 مايو الجاري.

فيديو قد يعجبك: