إعلان

تركيا تستبعد "جوليان مور" من فيلمها السياحي الدعائي

05:43 م الأربعاء 01 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

على الرغم من الشهرة التي حصلت عليها الممثلة الأمريكية جوليان مور، بعد حصولها على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلم "Still Alice"، إلا أن وزارة الثقافة والسياحة التركية، رفضت استخدامها لتكون الوجه الإعلامي في الفيلم الدعائي القصير، للذهاب لتركيا.

قالت مصادر عاملة في الوزارة لصحيفة "حريت" التركية، إن سبب استبعاد مور- البالغة من العمر 54 عامًا- يرجع إلى ضعف تمثيلها، بالإضافة إلى أن عدد كبير من الشخصيات التركية المهمة ينظرون لجوليان مور، كشخصية كئيبة.

وكان من المقرر أن تبث تركيا الفيلم في فبراير 2014، بعد تصويرها له منذ عام في ستوديوهات هوليود، وبحسب مصادر تم تأجيل الفيلم، لإعادة تصوير بعد المشاهد، التي رفضت مور تصويرها، وتسببت هذه المشاكل في التوقف عن العمل في الفيلم، والغائه كله.

كما أبدى المسئول عن الحملة الإعلانية اندهاشه من عدم اعجاب الأتراك بجوليان مور، فقال للصحيفة "لا أفهم سبب عدم حب الناس لها هنا".

ومن ناحية أخرى، تشارك مور في عدد من الأفلام، من بينهم "Maggie's Plan"، وفيلم "Freeheld"، بالإضافة إلى الجزء الأخير من سلسلة أفلام "ألعاب الجوع" والذي يحمل اسم "Mockingjay - Part 2".

فيديو قد يعجبك: