إعلان

''انسيرجنت'' و''سندريلا'' يتربعان على عرش عائدات شباك التذاكر الأمريكي

03:19 م الإثنين 23 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تصدر الجزء الثاني من سلسلة أفلام '' Divergent''، والذي يحمل اسم ''Insurgent'' أو ''انسيرجنت '' على عرش عائدات شباك التذاكر الأمريكي، حيث حقق 54 مليون دولار.

يدور الفيلم حول ''تريس'' المجبرة على اختيار مجموعة من بين خمسة لكي تنضم إليها، ولكنها تكتشف أنها مختلفة تماما عن المواطنين الذين تعيش معهم، وأنها تتمتع بصفات وخصائص قد تؤدي إلى قتلها، فتتحالف مع مجموعة من الشباب بهدف انقاذ حياتها، وجماعتها.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، من بينهم البريطانية كيت وينسلت، والممثلة الأمريكية نايومي واتس، والعمل من إخراج روبرت سشينتكى.
يذكر، أن الجزء الأول من الفيلم حقق إيرادات تجاوزت 150 مليون دولار، مقابل انتاجه بميزانية وصلت إلى 85 مليون دولار.

وجاء بعد فيلم سندريلا 34.5 مليون دولار أمريكي، لتصل عائدته منذ بداية عرضه في السينمات وحتى الآن إلى 122 مليون دولار.

يدور الفيلم حول حكاية ''سندريلا'' أحد أشهر أميرات ديزني، التي تسلب منها زوجة أبيها كل شيء تملكه، ولكن حياتها كلها تتغير بعد مقابلته لعرابتها، التي تمنحها فرصة سحرية لمقابلة الأمير، الذي يقع في حبها.

ويشارك في بطولة الفيلم كيت بلانشيت، التي لعبت دور زوجة الأم الشريرة، والممثلة الشابة ليلي جيمس التي تلعب دور سندريلا، وريتشارد مايدن الذي يؤدي دور الأمير، الممثلة البريطانية هيلنا بونهام كارتر في دور الساحرة الطيبة، والعمل من تأليف كريس ويتز، وإخراج كينيث براناه.

وجاء في المركز الثالث فيلم Run all the night محققا إيرادات وصلت إلى 5.1 مليون دولار، ثم في المركز الرابع فيلم The Gunman وحقق إيرادات بلغت 5 مليون دولار، ثم في المركز الخامس فيلم Kingsman: The Secret Service بإيرادات وصلت إلى 4.6 مليون دولار.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان