إعلان

نجمي الأوسكار توم هوبر وإيدي ريدماين يلتقيان في "The Danish Girl"

02:11 م الخميس 12 مارس 2015

سوف يتم إطلاق الفيلم عالميا من خلال شركة يونيفرسال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

كشفت شركة فور ستار فيلمز عن إطلاقThe Danish Girl في دور العرض المصرية خلال هذا العام، وهو الفيلم الذي يتعاون فيه المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار توم هوبر (The King's Speechو Les Misérables) مع الممثل الفائز بالجائزة أيضاً إيدي ريدماين (The Theory of Everythingو Les Misérables) والذي تشاركه البطولة أليسيا فيكاندر (A Royal Affairو Anna Karenina)، وسوف يتم إطلاق الفيلم في جميع أنحاء العالم من خلال شركة يونيفرسال بيكتشرز.

فيلم The Danish Girl هو قصة حب رائعة مستوحاة من حياة الفنانين إينار وجيردا فاجنر (ايدي ريدماين وأليسيا فيكاندر)، حيث يذهب زواجهما وعملهما إلى المجهول عندما تخوض إينار رحلتها الرائدة لتصبح أول امرأة متحولة جنسياً في العالم ليلي ألبي. سيناريوThe Danish Girl من تأليف لوسيندا كوكسون الحاصلة على ترشيح لجائزة BAFTA، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه من تأليف ديفيد إيبرشوف، ويضم فريق عمل الفيلم أيضاً ماتياس شونارتس
(The Drop)، بن ويشا (Skyfall)، أمبر هيرد. (The Rum Diary) ويقوم إنتاج الفيلم جيل موتروكس (Kinsey) من خلال شركتها بريتي بيكتشرز، آن هاريسون (Two Family House) وشركتها هاريسون للإنتاج، ويشارك في الإنتاج أيضاً تيم بيفان، إريك فيلنر وتوم هوبر، وتقوم بدور المنتجة المنفذة للفيلم ليندا رايزمان بالتعاون مع أولف إسرائيل من سيناتور جلوبال للإنتاج.

وقد حصل إيدي ريدماين الشهر الماضي على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم
The Theory of Everything الذي فاز أيضاً بثلاث جوائز بافتا، كما ترشح الفيلم لأربع جوائز أوسكار، من بينها جائزة أفضل فيلم، وقد تم إطلاقه في دور العرض من خلال شركة يونيفرسال بيكتشرز، وحقق إيرادات أكثر من 100 مليون دولار أميركي على مستوى العالم.

كما ترشح المخرج توم هوبر لـجائزة جيلد عن فيلمه Les Misérables لشركة يونيفرسال والذي شارك في بطولته ريدمان أيضاً، وقد حصل الفيلم على 3 جوائز أوسكار، من بينها جائزة أفضل ممثلة مساعدة (آن هاثاواي) ورشح لخمس جوائز من بينها أفضل فيلم، وقد حصل هوبر على جائزة DGA وجائزة الأوسكار لأفضل مخرج عن فيلم The King's Speech، الذي فاز بثلاث جوائز أوسكار من بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل في دور رئيسي (كولين فيرث)، وتم ترشيحه لثمان جوائز أوسكار أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان