"ألعاب الجوع" يحافظ على مركزه في شباك التذاكر الأمريكي

02:00 م الأحد 20 ديسمبر 2015
"ألعاب الجوع" يحافظ على مركزه في شباك التذاكر الأمريكي

جينفر لورانس

كتبت- هدى الشيمي: 

لا تزال أحداث أجزاء سلسلة أفلام "The Hunger Games" أو "ألعاب الجوع"، والذي يحمل اسم "Mockingjay-part2" متصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي، حيث حقق أرباح وصلت هذا الاسبوع إلى 11.4 مليون دولار. 

تدور أحداث الفيلم حول بطلته كاتنيس إفردين، والتي تجسد دورها الممثلة الأمريكية جينفر لورانس، ومقاطعتها التي تقوم بثورة ضد نظام الكابيتول الاستبدادي، ويشاركها البطولة جوليان مور، إليزابيث بانكس، ليام هيمسورث.

واستطاع فيلم "in the Heart of the sea" الاقتراب منه بعد تحقيقه أرباح وصلت إلى حوالي 11.1 مليون دولار أمريكي، اقتبست قصة الفيلم من أحداث حقيقية، ويلعب بطولته الاسترالي كريس هيمسورث، نجامين وكر، بن وشو، ومن إخراج رون هاورد. 

وفي المركز الثالث كان فيلم الرسوم المتحركة "The Good Dinosaur" بتحقيقه أرباح وصلت إلى 10.3 مليون دولار، تدور أحداث الفيلم حول علاقة صداقة قوية بين ديناصور وفتى صغير، فيساهم كل منهما في تغيير حياة الآخر، ويشارك في الأداء الصوتي بالفيلم عدد من النجوم من بينهم نيل باتريك هاريس، جودي جرير، بيل هادير، فرانسيس ماكدورماند.

أما فيلم الدراما الرياضي "Creed" حقق أرباح وصلت إلى 10.1 مليون دولار. والفيلم يدور عن بطل الوزن الثقيل في الملاكمة والمدرب روكي بالبوا والذي يدرب ابن صديقه أبولو كريد على اللعبة. ويقوم ببطولة الفيلم المرشح لجائزة جولدن جلوب، سيلفستر ستالون، مايكل بي جوردن، تيسا تومبسون.

المركز الأخير كان من نصيب فيلم "Krampus" بتحقيقه أرباح وصلت إلى حوالي 8.4 مليون دولار. يدور حول فتى صغير تعاني عائلته من مشاكل، مما سراح وحش الكريسماس "كرامبس" والذي يحاول القضاء على روح العيد وتحول كل شيء متعلق به إلى وحش حي. والعمل من بطولة أدم سكوت، توني كوليت، اليسون تولمان، وحقق أرباحا هذا الأسبوع وصلت إلى 16.3 مليون دولار.

إعلان

إعلان

إعلان