إعلان

جورج كلوني يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته اللبنانية أمل علم الدين

04:17 م السبت 03 يناير 2015

الممثل الأمريكي جورج كلوني وأمل علم الدين كلوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تحاصر الشائعات الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الأصل علم الدين، فبعد انتشار شائعة حملها، انتشرت خلال الفترة الماضية، شائعة انفصالهما بعد ثلاثة أشهر من الزواج.

وقام الممثل الأمريكي جورج كلوني، بنفي ما تداول من شائعات حول انفصاله عن زوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين كلوني.

فبحسب موقع ''RumorFix'' الأمريكي، فإن كلوني أكد على أن تلك الشائعات مفبركة، وغير صحيحة 100%.

جاءت شائعات طلاق كلوني وعلم الدين، بعد نشر إحدى المجلات لتقريرا يؤكد انفصالهما بعد 87 يوما من الزواج، في حفل الزفاف الأسطوري، المقام في أكبر الفنادق الإيطالية.

وأرجع ذلك التقرير خبر انفصال كلوني عن علم الدين، بالشجار المستمر، والغيرة والرغبة في الكمال، والظهور بهيئة أفضل وأسعد زوجين في العالم، مؤكدا على أن أشهر عزاب هوليود، كان من المفترض به أن يظل عازبا، وأن يبتعد عن الزواج.

ومن ناحية أخرى، أكد كلوني على دعمه الكامل لزوجته المحامية في الحقوق الإنسان، بعد التهديدات التي تلقتها من محاكم القاهرة بالاعتقال، بعد رفضها الحكم على صحفيي الجزيرة الذين تتولى قضيتهم، ووصفته بأنه انتهاك للحقوق الإنسانية، بالإضافة لاتهامها للقضاء المصري بالظلم، وعدم التدقيق في الأمور.

الجدير بالذكر، أن كلوني اصطحب علم الدين لقضاء عطلة العام الجديد والاحتفال بعيد الميلاد، في لوس كابوس في المكسيك، وكان برفقتهما صديقه المقرب راندي جاربر وزوجته كيندي كروفورد، وابنائهما برسيلي وكايا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: