• جوينيث بالترو: لماذا لا تتوقف النساء عن النميمة؟

    03:05 م الأربعاء 31 ديسمبر 2014
    جوينيث بالترو: لماذا لا تتوقف النساء عن النميمة؟

    جوينيث بالترو

    كتبت- هدى الشيمي:

    أبدت الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو استيائها من العادة التي تحملها الكثير من السيدات، وهي النميمة، والتحدث عن بعض باستمرار.

    فقالت بالترو في حوار لها مع إحدى المجلات البريطانية، إنها تكره تلك الخصلة في النساء، وأكدت على ضرورة توقفهن عن التحدث عن بعضهن، والتوقف عن التركيز على الأمور السيئة فقط.

    واستطردت ''لماذا لا يتوقفن عن النميمة، وتغير المعني الأصلي للجمال، واستبدال الكلمات بكلمات أخرى لا تعطي نفس المعنى، ولماذا يفضلن سماع الأخبار السيئة عن النساء، ولماذا تشعرن بمشاعر جيدة بعد سماع تلك الأخبار''.

    وأكدت بالترو البالغة من العمر 42 عاما، على أنها لا تعني بذلك أن كل النساء يحملن ضغائن ومشاعر سلبية بداخلهن، فقالت ''اعلم أن هناك عدد كبير من النساء، يحملن مشاعر جيدة، وتقمن بدعم صديقاتهن، ومساعدتهن في كل شيء''.

    ودعت بالترو التي انفصلت عن زوجها المغني كريس مارتن في بداية هذا العام، النساء في جميع أنحاء العالم إلى ضرورة التوقف عن التظاهر، والبقاء كما هن، وعدم الاهتمام بأي تعليقات سلبية، أو مضادة لطبيعتهن.

    وأشارت إلى أن الجيل الجديد من النساء مختلف عن الأجيال السابقة، لاتسام هذا الجيل بالطموح، ولقدرتهم على القيام بكل شيء، وأي شيء، مع الحفاظ على أنوثتهن.

    ومن ناحية أخرى، فإن أخر أعمال بالترو هي فيلم Mortdecai، ويشاركها بطولته الممثل الأمريكي جوني ديب، وأوليفيا مون.

     

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان