إعلان

بالفيديو والصور.. أنجيلينا جولي تنتهي من تصوير المشاهد الرئيسية في Unbroken

12:12 م السبت 29 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن نهاية التصوير الرئيسي لفيلم By the Sea، وهو المشروع الإخراجي الثاني للممثلة الحاصلة على الأوسكار أنجيلينا جولي، والذي يتبع عملها الإخراجي الملحمي الدرامي Unbrokenالمخطط عرضه في ديسمبر 2014، وخلال فترة 9 أسابيع، تم تصوير المشاهد الرئيسية من فيلم By the Sea في بلدة مجار بجزيرة جوزو المالطية.

فيلم By the Sea من تأليف وإخراج وإنتاج النجمة أنجيلينا جولي، وهو فيلم درامي يجذبنا داخل عالم متحرك وحميمي بينما يقدم قصة زوج يتعرض لأزمة كبيرة، وتدور الأحداث خلال السبعينيات في بلدة ساحلية فرنسية هادئة بين سكانها القدامى وزائريها، ليستكشف الفيلم موضوعات خالدة ترافق حياة الإنسان، مثل الخسارة والحزن، وكذلك قدرتنا التي لا تُقهر على التعافي وإصلاح الأمور.

''لقد كانت تجربة مرضية ورائعة أن أصور فيلمBy the Sea في مالطا، ويشرفني أني قضيت وقتاً في هذه الجزيرة الجميلة والتعلم عن تاريخها الغني وثقافتها الرائعة... أنا ممتنة للغاية لجميع الذين عملوا بجد على الفيلم والضيافة التي لا تنتهي وكرم أهل جزيرة جوزو'' قالت أنجيلينا.

وفي هذه الدراما نلتقي بالكاتب الأميركي رولاند (براد بيت) وزوجته فانيسا (جولي) الراقصة السابقة، حيث يسافران عبر فرنسا، وعندما يصادق الزوج صاحب بار ومقهى القرية (نيلز أريستروب) وصاحب الفندق (ريتشارد بوهرينجير)، يبدأ الزوجان في اكتشاف السكان المحليين الذين يبدو أنهم تجسيد للثقافة المحلية في القرية، ليكتشفا أيضاً الحكمة الكامنة التي تأتي من طريقة هؤلاء الناس في الحياة.

وبأسلوب أنيق ومضمون قوي يشارك به النجمان ميلفيل بوباد وميلاني لوران، يُعيد By the Sea الأذهان إلى السينما والمسرح الأوروبيين في الستينيات والسبعينيات؛ بقصص كلاسيكية تخص أزمنة وأماكن محددة، ولكن بشخصيات ومشاعر تخص البشر جميعاً وفي كل الأوقات.

ويدعم جولي وراء الكاميرا في By the Sea فريق عمل بقيادة مدير التصوير كريستيان بيرجر (The Whit Ribbon)، الذي استخدم نظام الإضاءة العاكس الخاص به في تصوير الفيلم، ومعه مصمم الديكورات جون هوتمان
(Unbroken)؛ مع المونتير باتريشيا رومل (The Lives of Others)؛ ومصممة الأزياء إلين ميروجينك (Wall Street: Money Never Sleeps)، وينضم لهم برادبيت في الإنتاج، بجانب كريس بريجهام (Inception)، هولي جولين سادوفسك (Unbroken) ومايكل فييرا (Unbroken) كمنتجين منفذيين في الفيلم.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: