إعلان

فنانة تزوجت ابنها| منشور عاد للظهور على السوشيال ميديا وعلاقة صاحبته بـ نيللي كريم

03:10 م الخميس 28 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

من جديد عاد منشور خاص بالفنانة الراحلة أميرة أمير، لتصدر المشهد، وتم تداوله على نطاق واسع مجددا رغم نفيه أكثر من مرة، خاصة أنه يحمل العديد من المواقف "المؤلمة" في حياة الفنانة الراحلة.

"البوست" المتداول يحمل العديد من المواقف، من بينها زواج الفنانة الراحلة من ابنها الذي تخلى عن جنسيته المصرية وديانته المسلمة ليحصل على الجنسية الإسرائيلية ويغير دينه لليهودية، وبعد فترة من اكتشافهما حقيقة الأمر أصيبت بصدمة أدت لوفاتها، وبعد تأكد نجلها من أنه تزوج والدته "انتحر".

وفي تصريح سابق خاص لمصراوي، قال الناقد الكبير طارق الشناوي: "أنا بحس في القصص دي إنها ميلودرامية أوي، وفجة أوي، والميلودراما بتعتمد دايما على الصدفة وكأنه بيعيد مرة أخرى مأساة أوديب".

وتابع: "أوديب تزوج أمه وقرر أن يفقأ عينه، بعد اكتشافه أنها أمه، وهي أسطورة شهيرة، وهذه القصة أيضا بها تركيبات مسرحية لدرجة كبيرة ومفاجأة، وغالبا يكون خلفها خيال كبير ويتم تناقلها من موقع لموقع".

واستكمل: "الحكايات مختلقة أو وزاعقة جدا ومبصدقش اللي بقراه غالبا لأن اتعودنا إن الحكايات المضروبة كتير جدا في حياتنا، وموضوع أميرة أمير واحدة من تلك الحكايات".

الفنانة أميرة أمير اشتهرت بجمالها الآخاذ، وشاركت في السينما بعدد من الأعمال أبرزها: "ابنتي"، و"الدنيا بخير"، و"قصة غرام"، و"عودة طاقية الإخفاء"، و"تحت سماء المدينة".

وما لا يعرفه قطاع كبير من الجمهور، هو أن الفنانة الراحلة "حماة" الفنانة نيللي كريم، فهي والدة زوجها الأول ووالد أبنائها، ما ينفي تماما الرواية المتداولة.

ورحلت الفنانة عزيزة أمير عن عالمنا بعد معاناة مع المرض، أثناء تواجدها بالعاصمة اللبنانية بيروت، وكانت تبلغ من العمر وقتها 48 عاما.

فيديو قد يعجبك: