إعلان

اليوم.. سمير صبري يذيع حلقة خاصة مع طبيب "العندليب الأسمر" في "ذكرياتي"

01:40 م الثلاثاء 28 مارس 2017

سمير صبري مع طبيب العندليب الأسمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى شريف:

احتفالا بالذكرى الأربعين على رحيل "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، تقدم إذاعة الأغاني اليوم الثلاثاء عبر برنامج "ذكرياتي" للفنان سمير صبري، حلقة خاصة كان صبري قد أجراها مع الطبيب الخاص للعندليب الأسمر، قبل سنوات.

ويتحدث الدكتور هشام عيسى -طبيب العندليب- عن ذكريات أول لقاء معه، وكيف تعرف عليه، كما يتحدث عن الحالة الطبية لعبدالحليم من واقع متابعته للحالة وعن الأسباب الفعلية لوفاته.

ويتطرق عيسى للخلاف الشهير بين حليم وأم كلثوم، وكواليس الخلاف واللقاء بينهما ومن توسط للصلح الذي لم يتم بعد رفض أم كلثوم .

وأضاف عيسى أنه كان مرافق للعندليب في "سفرياته، بيته وحفلاته"، وكان على استعداد لمواجهة أي طارئ في حالته الصحية، حيث كان يجهز لعبدالحليم متبرعين جاهزين لنقل الدم له، أثناء الحفلات وكنت أحجز لهم في الصف الثالث تحسبا لأي نزيف يتعرض له حليم.

ويتطرق الحديث إلى ما يتردد عن زواج العندليب والسندريلا سعاد حسني، الذي يروي عيسى كواليسه إلى أن تمت خطبتهما في المغرب بمباركة يوسف بك وهبي .

جدير بالذكر أن الدكتور هشام عيسى كان الطبيب الخاص للعندليب عبدالحليم حافظ، وكان ضمن الطاقم الطبي المرافق للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ومن شبه المقيمين في منزل العندليب والمرافق له في معظم سفرياته.

"ذكرياتي" برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبدالعزيز، ويُذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا على موجات الأغاني 105.8FM .

فيديو قد يعجبك: