بالصورة- إعلان نادر يكشف أسعار تذاكر حفل أم كلثوم في القدس

03:22 م الأربعاء 23 مارس 2016

كتبت- منى الموجي:

استطاعت أن تخلق لنفسها شخصية متفردة على المستوى الفني والشخصي، جعل الجمهور موعد حفلها الشهري موعد مُقدس لا يمكن أن ينساه، فانقسم إلى جزأين لا ثالث لهما، جزء يذهب لسماعها على خشبة المسرح وجزء أخر يحرص على الاستماع إلى الحفل المُذاع عبر أثير الإذاعة إما مع الأسرة في المنزل أو على المقاهي، فيجلس الجميع كأن على رؤوسهم الطير، ليستمعوا إلى "كوكب الشرق" أم كلثوم.

إعلان

خزانة أم كلثوم مازالت عامرة بالصور النادرة والمواقف الكثيرة، التي ننشر منها اليوم صورة نادرة لإعلان عن حفلين أحيتهما في القدس، وكُتب في الإعلان التالي: "إلى أهالي القدس إقرأوا هذا.. ليلتان فقط لفاتنة الجماهير ومطربة الشرق الوحيدة الآنسة أم كلثوم.. تحييهما على مسرح سينما عدن بالقدس، يوم الخميس ويوم الجمعة في 8 و9 تشرين الأول الساعة التاسعة مساءا".

ولم ينس الإعلان الإشارة لوجود أماكن مخصصة لحضور السيدات، مضيفا "فلما بدى الفن الغنائي في صوت أم كلثوم الملائكي.. نزف هذه البشرى حتى لا تفوتهم، ويضيع عليهم الاستمتاع بما وهب الله هذه الفنانة من نبوغ وسحر وفتنة".

وبلغت قيمة التذاكر من الدرجة الأولى 530 ملاً، الدرجة الثانية 430 ملاً، درجة ثالثة 330 ملاً، والمقاعد المخصصة للسيدات بلغت التذكرة فيها 430 ملاً.

إعلان