دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل "خناقة" غالي والبدري.. وموقف طاهر

02:19 م الأربعاء 05 يوليه 2017

حسام غالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

نشبت مشادة حادة بين حسام غالي قائد فريق الأهلي، وحسام البدري المدير الفني للفريق، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

وحقق الأهلي التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت أمام المصري أمس الثلاثاء، ضمن الجولة 33 من الدوري، والتي شهدت خروج حسام غالي بين شوطي المباراة.

وكشف مصدر في الأهلي، عن تفاصيل المشادة التي وقعت بين اللاعب ومدربه، حيث أكد أن غالي انفعل على اللاعبين خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، الأمر الذي رفضه البدري ليحتد عليه في غرفة الملابس بين شوطي المباراة ويسأله لماذا ينفعل على اللاعبين الصغار، مطالبا اللاعب بالالتزام بدوره فقط، ليرد غالي بأنهم يلعبون بطريقة خاطئة ولا بد أن يوجههم بصفته قائدا للفريق.

وبحسب المصدر، فإن حسام البدري رد على غالي بأنه هو من يرتكب أخطاء داخل الملعب وليس باقي اللاعبين، ليعترض غالي على كلام مدربه، ويترك ملعب برج العرب بين شوطي المباراة بعد أن قرر البدري استبداله وإشراك أحمد رمضان بيكهام بدلا منه.

وأكد المصدر أن البدري قام بالاتصال بمحمود طاهر رئيس النادي للحديث حول الأزمة، والذي طلب منه إغلاق الملف حتى ينتهي الفريق من مباراة القطن الكاميروني بالجولة الأخيرة من مجموعات دوري الأبطال.

وكشف المصدر أن بعض الأشخاص المقربين من حسام غالي يحاولون اقناعه بتقديم الاعتذار للبدري لانهاء الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان