دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: الدوري مختلف عن افريقيا.. وسنقدم عرضا قويا أمام القطن

12:49 م الإثنين 22 مايو 2017

الجهاز الفني للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، إن الفريق طوى صفحة الدوري، من أجل التركيز في مباراة القطن الكاميروني التي تقام ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال.

وأضاف أيوب في تصريحات صحفية، أن الاهلي سافر إلى جاروا بكامل تركيزه من أجل قطع خطوة مهمة في مشواره بدوري الأبطال، مؤكدا أن اللعب في الدوري مختلف عن اللعب في إفريقيا، نظرا لاختلاف الدوافع بين البطولتين.

وتابع: "الأهلي جهاز وسيقدم عرضا قويا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن، خبرات لاعبي الأهلي وإمكاناتهم تؤهلهم لتحقيق هذه النتيجة رغم الصعوبات؛ وفي مقدمتها المناخ الحار والرطوبة العالية".

وأوضح أيوب أنه على الرغم من الغيابات المؤثرة؛ في ظل إصابة وليد سليمان، وأحمد حمودي وتأهيل أحمد حجازي، ومن قبلها إصابة مروان محسن، إلا إن الفريق قادر على تعويض هذه الغيابات، خاصة أن الأهلي يمتلك قائمة إفريقية قوامها27 لاعبًا جميعهم على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

وفيما يتعلق برؤيته لفريق القطن من خلال متابعته لمبارياته قال أيوب: "القطن فريق جيد ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولديهم سرعات كبيرة وأطوال فارعة، مما يتطلب ضرورة اللعب بمنتهى القوة والتركيز؛ حتى نعود من الكاميرون بنتيجة إيجابية تساعدنا كثيرًا في استكمال مشوار دور المجموعات بنجاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان