الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الكاف عن وادي دجلة: "نادي نموذجي ومبتكر".. صورة

06:31 م الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إنجازات نادي وادي دجلة، واصفا إياه بـ"النموذج".

وصنّف الكاف في تقريره على الموقع الرسمي، نادي وادي دجلة كأحد أكبر الأندية صاحبة الانجازات المشرفة في المنافسات المحلية والإقليمية، وبات منافسا للأندية العريقة باعتباره كيان يجذب الأسر المصرية.

وذكر تقرير الكاف أساليب التدريب العلمية التي يعتمد عليها وادي دجلة في جميع الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم، فضلا عن أن الإمكانيات الكبرى التي يمتلكها النادي والتي مكنته من جذب أسماء كبيرة من مدربي كرة القدم مثل باتريس كارتيرون وأحمد حسام ميدو، ومشاهير اللاعبين مثل حارس المرمى الأسطوري عصام الحضري ولاعب خط الوسط في تشيلسي ومنتخب فرنسا سابقا فلوران مالودا.

وأهتم التقرير بإبراز السياسة التسويقية التي تتبعها أندية "وادي دجلة"، واصفاً إياها بـ"المبتكرة"، وإنها ترتكز على مجالين، الأول تطوير الرياضة، والثاني تحسين صورة النادي من خلال تسويق الشركة والعلامة التجارية، مؤكدا أن هذا الأسلوب نجح في وضع أقدام النادي في بعض من الدول العربية بالإضافة إلى افتتاح نادي في كينيا.

واعتبر الاتحاد الإفريقي، اعتماد نادي دجلة على النشء وتدريبهم بواسطة متخصيين، أفضل من البحث عن لاعبين في إفريقيا، مما ساهم في توفير السيولة المادية لباقي الأنشطة الرياضية، ليتحول لنموذج في التمويل بالمجال الرياضي.

كما أبرز الكاف أيضا النشاط الاجتماعي الذي يقوم به نادي دجلة، ما دفع العديد من المستثمرين في دول عربية مثل السعودية والكويت والبحرين ودبي لطلب تأسيس أندية لوادي دجلة بعلامته التجارية المميزة.

وأوضح التقرير أن نشأة أندية وادي دجلة في عام 2002، كانت بهدف الاستثمار في أجيال جديدة من الشباب، مشيرا إلى أن النادي تطور بدرجة كبيرة خلال تلك المرحلة نتيجة تميزه، وفى فترة قليلة للغاية أصبح هناك 5 فروع للنادي.

undefined

 

فيديو قد يعجبك: