الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

1 0
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3 1
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإسباني
فياريال

فياريال

4 4
20:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

3 0
20:00
رايو فاييكانو

رايو فاييكانو

جميع المباريات

إعلان

حسن شحاتة: الزمالك أعلى من الأهلي.. والدور الثاني صعب على القطبين

10:55 م الجمعة 24 فبراير 2017

حسن شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يرى حسن شحاتة، المدير الفني لفريق بتروجت، والأسبق للمنتخب المصري، أن امكانيات لاعبي الزمالك أفضل من الأهلي، مؤكدًا أن الأهلي لديه ميزة غائبة عن الزمالك وهيّ اللعب بطريقة جماعية.

الأهلي يتربع على قمة الدوري برصيد 52 نقطة بعد مرور 20 جولة من مسابقة الدوري، بفارق تسعة نقاط عن مصر المقاصة الوصيف، و12 نقطة عن الزمالك إلا أن الفريقين لديهم مباراتين مؤجلتين.

وأشار "المعلم" في تصريحات أثناء تحليله مباراة الزمالك والنصر للتعدين عبر شاشة "دي إم سي" :"امكانيات لاعبي الزمالك الفردية أعلى من الأهلي، لاعبي الزمالك يستطيعوا استغلال مهاراتهم الفردية على عكس الأهلي".

وواصل :"الأهلي يلعب بطريقة جماعية أفضل من الزمالك لكن طريقة أدء الأخير بطلب من محمد حلمي".

وتحدث مدرب المنتخب الأسبق عن مباراة الزمالك والنصر للتعدين :"الزمالك استطاع أن يحقق المطلوب وهو تحقيق نقاط المباراة بأقل مجهود".

الزمالك استطاع الفوز على النصر للتعدين بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بتروسبورت"، ضمن الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري العام.

وانتقل حسن شحاتة في نهاية حديثه عن مشوار القطبين في الدور الثاني :"لا يوجد فريق كبير وصغير في مسابقة الدوري، كل الفرق تلعب على الفوز أو تحقيق نقطة أمام الأهلي والزمالك، فهدف القطبين هو التتويج بلقب الدوري على عكس بقية الفرق والتي تستهدف البقاء في المسابقة فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان