دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

تغريدة- جماهير الزمالك تسخر وتهاجم "حلمي".. وإشادة للثنائي

09:50 م الجمعة 24 فبراير 2017

محمد حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصلت جماهير الزمالك هجومها على محمد حلمي، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بعد مستوى الفريق أمام النصر للتعدين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن المرحلة الـ20 من مسابقة الدوري.

الزمالك واصل صحوته بالفوز على التعدين بهدفين دون رد، ليصبح الفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن الأهلي متصدر الترتيب إلا أن الفارس الأبيض لديه فرصة الاقتراب أكثر في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش.

وسخرت جماهير الزمالك عبر "تويتر" من أداء الفريق وأسلوب تنفيذ الكرات الركنية، كما عبرّت جماهير القافلة البيضاء عن اندهشها من تراجع المستوى برغم امتلاك الفريق أفضل اللاعبين في مصر.

وواصل جماهير الزمالك هجومها على حلمي حيث اندهشت بعد تواجد مدير فني لقيادة الفريق، بالإضافة إلى عدم استغلال حلمي توقف الدوري والتي استمرت قرابة 40 يومًا بسبب خوض مصر كأس الأمم الإفريقية.

وبعيدًا عن حلمي، نال ثنائي الفريق مصطفى فتحي صاحب الهدف الأول إشادة كبيرة من متابعي فريق الزمالك بعد مستواه في مباراة التعدين، كما وصفت الجماهير حسام باولو صاحب الهدف الثاني بـ"الظاهرة" بعدما سجًل هدفه الثاني للأبيض من مباراتين فقط، بالإضافة إلى صراعه على لقب الهداف والذي توج بها في الموسمين السابقين مع سموحة والداخلية.

وتلقى محمد إبرراهيم دعمًا كبيرًا من جماهير الزمالك، حيث طالبوه بسرعة التمرير من أجل العودة لمستواه والانضمام للمنتخب من جديد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان