الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: عقد كوليبالي كان ممتدًا حتى 2019

07:18 م الأحد 29 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن عقد الوافد الإيفواري الجديد سليماني كوليبالي مع ناديه السابق كليمانروك الأسكلتندي كان ممتدًا حتى عام 2019.

وتضاربت أنباء حول خداع إدارة المارد الأحمر في صفقة كوليبالي واتهام المجلس بإهدار المال العام وأن عقد اللاعب كان سينتهي بعد ستة أشهر.

وأضاف سراج، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مسا مصر مع شوبير" عبر إذاعة "راديو مصر" مساء الأحد، أن من يملك دليل واضح على هذا الأمر عليه إشهاره، مؤكدًا أن عقد كوليبالي كان ممتدًا حتى شهر مايو لعام 2019 ولديه ما يثبت هذا الأمر بالمستندات.

وتابع: "عليكم التأكد من عقد كوليبالي عبر موقع transfer market المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، كوليبالي لاعب كبير وصفقة جيدة بالنسبة للأهلي، لذلك أرى أن من يثيروا الشبهات حول الصفقة يعتبروا مرضى نفسيين يريدون تشويه اللاعب".

وفي سياق متصل، أشار عصام سراج إلى أن الأهلي يعمل في صمت من أجل مواصلة مشواره في حصد الألقاب، مشيرًا إلى أن بعثة الفريق الأحمر ستسافر إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك، في 10 فبراير المقبل.

مدير التسويق بالنادي الأهلي ترك الباب مفتوحًا حول التعاقد مع ثالث صفقة قبل انطلاق الدور الثاني للدوري الممتاز، وعلق على ضم أحمد حمودي من الباطن السعودي قائلا: "كل شيء وارد حتى يوم 31 من شهر يناير الجاري، موعد غلق باب الانتقالات الشتوية".

جدير بالذكر أن كوليبالي (22 عاما) سيلعب للأهلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف اعتبارًا من شهر يناير الجاري، بعدما حصل حامل لقب الدوري على خدماته مقابل 750 ألف دولار، في ثاني صفقاته الشتوية بعد التعاقد مع عمرو بركات، لاعب ليرس البلجيكي السابق.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان