الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بالصور- 5 مشاهد في ليلة اقتحام الأولتراس لمران الأهلي

08:12 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

مع تأكد خروج النادي الأهلي رسميًا من دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الوداد المغربي على أسيك أبيدجان الإيفواري، حاولت إدارة الأهلي البعد عن الدخول في صدام مع الجماهير في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق يستعد لموسم جديد، بعد خسارة الكأس والخروج من دوري الأبطال.

وفي أول خطوة من جانب إدارة الأهلي بصدد محاولة ابعاد الفريق عن أي شيء ربما يخرجهم من تركيزهم ويزيد من الأزمات التي يغرق بها الفريق منذ مدة، قرر مجلس محمود طاهر نقل تدريب الفريق لفرع مدينة نصر، حتى لا يتمكن الجمهور من الحضور، لكن كل ذلك لم يقف عائقًا أمام محاولات بعض من أولتراس أهلاوي، التي زحفت لمدينة نصر، لإخراج شحنة الغضبة التي تحملها في وجه اللاعبين.

اقتحام النادي

مع حلول المساء وبدء توافد اللاعبين على ملعب المران اقتحم عدد من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي، تدريبات الفريق المقامة على ملعب النادي بمدينة نصر.

وهاجمت الجماهير مدرب الفريق مارتن يول، ورددت هتافات: "مارتن يول.. فوق من الغيبوبة الأهلي مش سبوبة".

كما طالبت الجماهير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بضرورة القيام بواجبات منصبه، حيث قالت: "واحد اتنين عبد الحفيظ فين"، و"اصحى فوق الاهلي مش هيموت"


هجوم على "جمعة ورحيل والغزال"

نال الثلاثي صالح جمعة وصبري رحيل وعمرو جمال، ثلاثي الأهلي، حظًا وافرًا من هجوم الجماهير، وشنّ عدد من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي، هجومًا حادًا على عدد من لاعبي الفريق، بعد اقتحامهم مران الفريق المقام بفرع النادي بمدينة نصر اليوم الثلاثاء.

وجاء أغلب الهجوم على المهاجم عمرو جمال، والذي حرص رغم ذلك على الإشارة لهم بعلامة الاعتذار وتحيتهم.

كما رددت الجماهير هتافات ضد صالح جمعة وصبري رحيل؛ "اقلع يا صالح" في إشارة لقميص النادي، وكذلك "صبري يا رحيل قميص الأهلي تقيل".

الجماهير تشتبك مع حسام غالي

سرعان ما تطور الأمر فبعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب، دخل حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشادات كلامية مع بعض من جماهير الفريق، الأمر الذي قابله قائد الأهلي بسبهم.

وحاول غالي الاشتباك معهم بعد الهتاف ضده، وجاء رد فعل الجماهير ضد غالي بمنعه من دخول المران.

وتسبب أزمة غالي مع الجماهير لتوقف المران، في محاولة لتهدئة الأوضاع أمام الجماهير الغاضبة.

إلغاء المران

حاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، السيطرة على الموقف لذلك قرر إلغاء مران الفريق، والذي كان مقررًا إقامته على ملعب النادي بمدينة نصر.

واشتعل الموقف بعد اشتباك حسام غالي قائد الفريق مع الجماهير التي وجهت السباب نحوه، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لإنهاء الموقف بإلغاء المرانن، بالإضافة لإشعال بعض الجماهير الشماريخ وألقائها داخل أرضية الملعب.

الأهلي يطلب تعزيزات أمنية لحماية الفريق

أجرى شرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إتصالا هاتفيًا، مساء الثلاثاء، مع الجهات الأمنية لإرسال تعزيزات لفرع النادي بمدينة نصر.

وطالب شمس من مديرية أمن القاهرة إرسال تعزيزات أمنية، في محاولة لخروج الفريق سالمًا بعد اقتحام عدد من الجماهير لمران الفريق.

وكان عدد من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي أقتحم تدريبات الفريق المقامة على ملعب النادي بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان