دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري

01:46 ص الثلاثاء 14 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشعل فريق المصري المنافسة على صدارة بطولة الدوري العام من جديد، عندما تمكن من إسقاط فريق الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على ملعب "برج العرب".

وتجمد رصيد الأهلي عند 71 نقطة محتفظًا بالمركز الأول في جدول الترتيب، وبفارق 5 نقاط فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بينما رفع فريق المصري رصيده إلى 52 نقطة ليرتقى إلى المركز الثالث.

وبتلك النتيجة يصبح لدى جماهير نادي الزمالك أملا كبيًرا في الحفاظ على اللقب، بعدما تبقى لكل من القطبين 3 مباريات والفارق هو 5 نقاط.

النادي الأهلي لديه 3 مباريات الأولى أمام الإسماعيلي 24 يونيو بالجولة 32، قبل أن يواجه الإتحاد السكندري في المواجهة قبل الأخيرة بالإسبوع 33 يوم 4 يوليو، ليختتم المشوار بلقاء الزمالك في ختام الدوري يوم 9 يوليو، ويواجه الزمالك في المباراة المقبلة فريق المصري يوم 24 يونيو من الشهر الجاري، بينما يواجه بعدها فريق سموحة يوم 3 يوليو المقبل، ثم مواجهة الأهلي في الأسبوع الأخير.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد للتتويج بمسابقة الدوري قبل مواجهة الزمالك، فيما يحتاج الزمالك للفوز في مباراتيه وانتظار تعثر الأهلي، قبل مواجهة القمة والتي يتحتم على الزمالك الفوز بها للتتويج ببطولة الدوري. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان