الدوري المصري
المصري

المصري

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر يسجل 48 هدفا في شباك تنزانيا خلال 11 مباراة

09:06 م الأحد 14 يونيو 2015

.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

فاز منتخب مصر على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما في ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017، التي تقام بالجابون.

ودون المنتخب المصري فوزه العاشر على منتخب تنزانيا خلال 11 مباراة أقيمت بينهما على مدار التاريخ، حيث كان التعادل نتيجة اللقاء الحادي عشر.

وسجل المنتخب المصري 48 هدفا في شباك تنزانيا، خلال 11 مباراة، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا.

3-1

سجل أهداف منتخب مصر، في أول مباراة رسمية لهيكتور كوبر المدير الفني، رامي ربيعة وباسم مرسي ومحمد صلاح.

10-1

وكانت أول مواجهة بين المنتخبين في مهرجان الشباب الإفريقي بتونس، عام 1973 ، بحسب ما ورد في موقع اتحاد الكرة، وفاز الفراعنة بعشرة أهداف مقابل هدف، سجل علي خليل لاعب الزمالك 6 أهداف، والحملاوي لاعب الترسانة هدفين، وأحرز كل من طاهر الشيخ لاعب الأوليمبي وجمال عبد العظيم لاعب القناة هدفا.

5-2

والتقى المنتخبان في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية، وانتهى لقاء الذهاب في 1975 بالتعادل 1/1، حيث سجل هدف مصر مسعد نور لاعب المصري.

وفي 1975 فازت مصر بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل مسعد نور هدفين، وأسامة خليل لاعب الإسماعيلي هدفين، وفاروق جعفر لاعب الزمالك هدفا.

2-1

وفي المواجهة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في نيجيريا عام 1980، فازت مصر بهدفين مقابل هدف، سجلهما حسن شحاتة لاعب الزمالك ومسعد نور.

4-2

وفي تصفيات دورة الألعاب الإفريقية 1987، فاز الفراعنة ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل عماد سليمان لاعب الإسماعيلي هدفين وكل من جمال عبد الحميد لاعب الزمالك وأحمد الكأس لاعب الأوليمبي هدفاً.

6-0

وفي لقاء العودة فاز المنتخب المصري بستة أهداف دون رد، بواقع هدفين لكل من جمال عبد الحميد وعماد سليمان، وهدف لكل من مجدي عبد الغني لاعب الأهلي وأيمن يونس لاعب الزمالك.

5-1

والتقى المنتخبان في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 1994. وأقيم لقاء الذهاب بالقاهرة وانتهى بفوز مصر بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز أحمد الكاس هدفين وكل من وليد صلاح الدين وحسام حسن لاعبا الأهلي وإسلام فتحي لاعب الزمالك هدفاً.

وفي لقاء العودة بدار السلام يوم 22 أبريل 1995 فاز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي مصر محمود أبوالدهب لاعب الأهلي.

5-1

ولعب الفريقان ودياً بالقاهرة 2009، وانتهى اللقاء بفوز مصر بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل عماد متعب لاعب الأهلي هدفين وكل من عمرو زكي لاعب الزمالك ومحمد بركات لاعب الأهلي وأحمد رؤوف لاعب إنبي هدفاً.

5-1

وكان اللقاء الأخير في دورة دول حوض النيل الودية في2011، وانتهى بفوز مصر بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل السيد حمدي لاعب بتروجيت هدفين، وكل من محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ونادر حرب لاعب تنزانيا في مرماه وأحمد علي لاعب الإسماعيلي هدفاً.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان