دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يكتسح الشرطة بخماسية في مباراة عودة "قمر"

10:24 م الخميس 28 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

اكتسح فريق الزمالك، نظيره اتحاد الشرطة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن إطار الجولة الـ 22 المؤجلة لمسابقة الدوري العام.

واحتفظ الزمالك بتماسكه طوال دقائق المباراة، حتى أحرز أحمد جمعة هدف اتحاد الشرطة الوحيد في الدقيقة 22 من الشوط الأول عبر تصويبة قوية داخل منطقة جزاء الزمالك لم يستطع أحمد الشناوي التصدي لها.

واستمرت محاولات الزمالك لإحراز هدف التعادل حتى الدقيقة 30، حين حصل أحمد توفيق على ركلة جزاء بعد عرقتله من المدافع خالد السطوحي، سددها بنجاح باسم مرسي.

وعاد خالد السطوحي ليحصل على الإنذار الأصفر الثاني بعد عرقلة جديدة لأحمد توفيق، يرفع على إثرها الحكم إبراهيم نور الدين الكارت الأحمر له، ليكمل فريقه بـ 10 لاعبين فقط حتى نهاية المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني؛ حاول الزمالك استغلال النقص العددي في صفوف اتحاد الشرطة، حتى سجل

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، نجح إبراهيم صلاح في إدراك هدف التقدم لفريقه، من كرة رأسية بعد عرضية متقنة من اللاعب حمادة طلبة.

وشهدت الدقيقة 48 الهدف الثالث للزمالك سجله اللاعب خالد قمر، من استغلاله لخطأ دفاعي في تشتتيت الكرة بعيدا عن مرمى الحارس عمرو حسن.

وحاول اتحاد الشرطة مجاراة لاعبي الزمالك عبر هجمات مرتدة غير مكتملة، نتيجة لتفوق خط وسط الزمالك بقيادة أحمد توفيق وإبراهيم صلاح.

وفي الدقيقة 66، طالب باسم مرسي بركلة جزاء لفريقه، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشهر الكارت الأصفر في وجهه بداعي التمثيل.

وأجرى المدير الفني للزمالك فيريرا التبديل الثالث للزمالك بخروج مصطفى فتحي ونزول أحمد عيد عبدالملك.

واستطاع محمد كوفي رفع غلة الأهداف لفريقه في الدقيقة 85، عندما سجل كرة رأسية في مرمى الشرطة، ليعود خالد قمر مجددا في الدقيقة 90، محرزا الهدف الخامس للزمالك.

ورفع الزمالك رصيده 69 نقطة محتلا صدارة جدول الترتيب العام من 28 مباراة ويتبقى له 4 مؤجلات، فيما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 43 في المركز العاشر من 32 مباراة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان