"معاذ محمد" رابع لاعب مصري يهرب إلى قطر

02:39 م الثلاثاء 03 فبراير 2015
"معاذ محمد" رابع لاعب مصري يهرب إلى قطر

معاذ محمد لاعب المنتخب المصري لألعاب القوى

القاهرة -أ ش أ:

 أعرب أحمد الورداني نائب رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن استيائه البالغ، بعد هروب اللاعب معاذ محمد لاعب المنتخب المصري لألعاب القوى "رمي القرص"، إلى قطر، للحصول على الجنسية القطرية، وتمثيل منتخب بلادها.

وقال أحمد الورداني في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، إن معاذ محمد هرب إلى قطر دون علم اتحاد ألعاب القوى، مشيرا إلى أن الاتحاد مازال يملك جواز سفر اللاعب، ولكنه تمكن من استخراج آخر، موضحا أن هناك أطرافا أخرى ساعدت معاذ على اتخاذ هذا القرار.

وأوضح الورداني، أن واقعة هروب معاذ إلى قطر هي الرابعة من نوعها، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين مصريين سبق لهم الهروب إلى الدوحة أيضا، وهم "أشرف أمجد وأحمد أمجد وأحمد بدير"، مضيفا أن قوانين الاتحاد الدولي تسمح بالتجنيس.

وأشار الورداني، إلى أن اتحاد ألعاب القوى المصري برئاسة وليد عطا، كان يعد اللاعب معاذ محمد جيدا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى القادمة والمقرر إقامتها في بكين.

وأضاف، "قطر تعتمد حاليا على سياسة تجنيس اللاعبين في مختلف الألعاب وليس ألعاب القوى فقط، من أجل تحقيق ألقاب زائفة"، مؤكدا أن مسئولي اللعبة في الدوحة قاموا بعرض مبلغ مالي كبير على اللاعب وأسرته من أجل الهروب والحصول على الجنسية القطرية، وتمثيل المنتخب القطري في بطولة العالم القادمة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
911

إصابات اليوم

65

وفيات اليوم

730

متعافون اليوم

357629

إجمالي الإصابات

20412

إجمالي الوفيات

296897

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي