كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

أخرهم موقعة "الغواصات".. كم مرة عاد الريال من بعيد؟

12:17 ص الإثنين 27 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:
في واحد من أكثر المباريات إثارة، قلب ريال مدريد الطاولة على نظيره  فياريال، وحول تأخره بهدفين لفوز ثمين ، ليقتنص أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم، في لقاء احتضنه ملعب "لا سيراميكا" مساء اليوم في ختام الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينجح خلالها ريال مدريد من النجاة من الخسارة، سواء بتحقيق التعادل أو انتزاع الفوز أمام خصومه، لكن تكرر هذا السيناريو في العديد من المباريات نرصده في هذا التقرير.

فياريال
سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام فياريال بهدف لكل فريق، في المباراة التى جمعتهم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.
في البداية تقدم فياريال، بعدما نجح برونو سوريانو من التسجيل بركلة جزاء، سددها بشكل ممتاز في الدقيقة الـ45، من عمر الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن سيرجيو راموس  من إحراز هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة الـ48.

إيبار
في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى الليجا، كاد أن يتعرض فرق ريال مدريد للخسارة، لولا الجناح الويلزى جاريث بيل، والذ نجح  فى إدراك التعادل لفريقه ريال مدريد ضد إيبار (1-1).
وأحرز بيل هدف التعادل لريال مدريد من رأسية فى الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعدما نجح إيبار فى إحراز هدف التقدم بعد مرور 6 دقائق فقط على انطلاق المباراة.

ديبورتيفو ألافيس
حول ريال مدريد تأخره بهدف دون رد أمام ديبورتيفو ألافيس لفوز  بنتيجة 4/1، فى لقاء أقيم على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.
وسجل ديفيرسون بروم سيلفا هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ليحرز بعدها الريال رباعية بأقدام موراتا وثلاثية عن طريق كريستيانو رونالدو.

برشلونة
انتهى لقاء برشلونة مع نظيره ريـال مدريد، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز، "الليجا".
وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 53، قبل أن  يحرز سيرجيو راموس هدف التعادل القاتل في شباك برشلونة بالدقيقة 92 إثر متابعة لكرة عرضية يسددها برأسه في القائم.

فياريال مرة  أخرى
عاد ريال مدريد من بعيد وقلب تأخره بهدفين إلى فوز ثمين على فياريال 3-2 مساء الأحد على ملعب "لا سيراميكا" في الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وفاجىء فياريال خصمه بهدفين من توقيع مانو تريجيروس (50) وسيدريك باكامبو (56).
وأحرز جاريث بايل هدف ريال الأول في الدقيقة 64 من كرة رأسية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل منطقة جزاء فياريال نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح في الدقيقة 74.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان