دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أداء متواضع للبرازيل في ختام استعداداتها لكوبا أمريكا أمام هندوراس

12:13 م الخميس 11 يونيو 2015

منتخب البرازيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورتو أليجري- (د ب أ):

اختتم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم استعداداته لبطولة كوبا أمريكا بالفوز على هندوراس (1-0) مساء أمس الأربعاء، في المباراة الودية التي لم تشهد تألق منتخب السامبا رغم مشاركة نجمه الأول نيمار دا سيلفا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة التي لعبت في ظل أجواء مطيرة على ملعب بيرا ريو بمدينة بورتو أليجري البرازيلية، في الشوط الأول بأقدام المهاجم روبيرتو فيرمينو.

ولعبت هندوراس المباراة باستراتيجية واضحة منذ البداية لمجابهة المنتخب البرازيلي القوي، اعتمدت على الدفاع المتقدم في منطقة الخصم بالإضافة إلى اللجوء إلى التصويبات البعيدة لتسجيل الأهداف.

وأتت استراتيجية غلق المساحات في مواجهة الخصم والتي لجأ إليها منتخب هندوراس بثمارها في الدقائق الأولى، حيث أخفق لاعبو المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا في الشوط الأول الذي شهد جلوس نيمار على مقاعد البدلاء، في خلق فرص التهديف وشن الهجمات المؤثرة، كما نفذوا العديد من التمريرات الخاطئة.

وبدأ لاعبو المنتخب البرازيلي مع مرور الوقت في خلق الفرص، والتي جاءت معظمها من ضربات ثابتة، بيد أنهم فشلوا في السيطرة بشكل واضح على مجريات اللقاء في دقائقه الأولى.

وافتتح المنتخب البرازيلي التسجيل في المباراة في الدقيقة 33 من الشوط الأول عن طريق المهاجم روبيرتو فيرمينو بعد أن استقبل كرة عرضية من اللاعب فليبي لويز.

وسنحت فرصة تهديفية وحيدة لمنتخب هندوراس في الدقيقة 20 من الشوط الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب ايميليو ازاجويري لتمر من فوق عارضة مرمى الحارس البرازيلي جيفرسون لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم البرازيل بهدف نظيف.

وشارك نيمار مع انطلاق الشوط الثاني وسط عاصفة من التصفيق والترحيب من قبل الجماهير التي حضرت المباراة وبلغ عددها 20 ألف شخص.

ولم ينجح نيمار في إضفاء المزيد من الحيوية على أداء أصحاب الأرض، حيث كانت الهجمات الأولى في هذا الشوط من نصيب الضيوف، الذين نجحوا في الدقيقتين 50 و52 في ترويع جيفرسون عن طريق قذفتين صاروخيتين بأقدام اللاعبين أندي ناخار وجوني بالاسيوس ارتطمت كلاهما بقائمة المرمى البرازيلي.

ورغم أن نجم هجوم برشلونة لم يتألق في مباراة أمس، إلا أنه صنع الهجمات الأخطر للبرازيل في الشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان