الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال- الليلة مواجهة نارية بين برشلونة وبايرن ميونيخ بنصف النهائي

01:48 م الأربعاء 06 مايو 2015

برشلونة وبايرن ميونخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يحل بايرن ميونيخ ضيفا على برشلونة، الليلة في ملعب كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حلم الثلاثية

يدخل برشلونة اللقاء سعيا وراء استكمال المشوار في أحد البطولات الثلاثة التي يسعى لإحرازهم هذا الموسم، وهي الدوري الإسباني الذي يتبقى له 3 مباريات فيه مطالب بالفوز فيهم لضمان اللقب، فضلا عن بطولة كأس إسبانيا.

المشوار نحو البطولة الثانية

بينما لم يبال بايرن ميونيخ كثيرا بهزيمته أمام باير ليفركوزن بالدوري الألماني، الذي ضمن لقبه قبل جولات من نهاية الموسم، حيث خرج منها بأهم هدف سعى إليه وهو عدم انضمام أي لاعب جديد إلى قائمة الإصابات بالفريق قبل مواجهة برشلونة.

ويحتاج بايرن ميونيخ وقائده جوارديولا، إلى تقديم أداء قوي أمام برشلونة وتحقيق فوزا يساعده في العبور إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها بالعاصمة الألمانية برلين، على الرغم من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، حيث يسعى الفريق لإحراز البطولة الثانية له هذا الموسم، بعد الخروج من  بطولة الكأس.

مباراة ثأرية

برشلونة يتمتع بروح عالية في ظل تألق الثلاثي الهجومي ميسي وسواريز ونيمار، وتحقيق فوزا كاسحا بثمانية أهداف نظيفة على قرطبة في الدوري الأسباني، وقبلها الفوز على خيتافي بستة أهداف نظيفة.

ويسعى برشلونة لأخذ الثأر من بايرن، حيث فاز عليه في نصف النهائي منذ عامين، قبل أن يتوج الفريق الألماني بلقب دوري الأبطال، وأطاح به من نفس الدور عام 1996 ليحرز اللقب.

أصدقاء الأمس منافسين اليوم

يشهد لقاء اليوم ديربي إسباني من نوع خاص، حيث يعد أول مواجهة بين لويس انريكي مدرب برشلونة، وبيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، اللذان كانا لاعبين زميلين في البرسا.

ومن ناحية أخرى، هذه هي المرة الأولى الذي يواجه فيها بيب جواريدولا فريقه برشلونة، بعدما حقق انجازا كبيرا كمدرب للفريق الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان