SOCIALEYEZ الإماراتية تستحوذ على BSocial المصرية بقيمة 10 ملايين جنيه

03:59 م الأربعاء 06 أبريل 2016
SOCIALEYEZ الإماراتية تستحوذ على BSocial المصرية بقيمة 10 ملايين جنيه

SOCIALEYEZ الإماراتية تستحوذ على BSocial المصرية

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت SOCIALEYEZ الشركة الإماراتية المتخصصة في مجال الخدمات الرقمية، اليوم الأربعاء، عن إتمام صفقة استحواذها على 100% من شركة BSocial المصرية المتخصصة في حلول إدارة شبكات التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي بقيمة مالية للصفقة تصل إلى 10 ملايين جنيه.

تأتي هذه الخطوة متوافقه مع التوجهات الإماراتية لتعزيز الإستثمارات ودعم الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى نتائج الأعمال المتميزة التي حققتها شركة BSocial لتصبح بذلك البوابة الرئيسية لدخول استثمارات SOCIALEYEZ للسوق المحلي .

وقال إيهاب فارس الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة BSocial:" يمثل هذا الإستحواذ فرصة قوية للخبرات المصرية، لإلقاء الضوء على مهاراتها الإبداعيه في المجالات الرقمية ، يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه السوق المصري معدلات نمو قوية لإعداد مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي وذلك وفقا لأحدث الدراسات والإحصائيات التي أظهرت أن 94% من مستخدمي السوشيال ميديا في مصر يستخدمون فيسبوك وواتساب يوميا ، بينما 19% تويتر و17% انستجرام".

تجدر الإشارة إلى أن إيهاب فارس سيشغل منصب الرئيس التنفيذي EGYPT SOCIALEYEZ .

من جانبه، أكد فضل الطرزي الرئيس التنفيذي لشركة SOCIALEYEZ الإماراتية للخدمات الرقمية:" من المقرر أن يستفيد السوق المحلي من الشراكات العالمية لشركة SOCIALEYE الإماراتية مع رواد الصناعة مثل هوتسويت ولينكد إن، بالإضافة إلى تقديم مميزات تنافسية ونقل معرفتها في مجال إدارة المنصات الرقمية للجهات والهيئات والحكومية في الإمارات العربية المتحدة لتعميمها والاستفادة منها في السوق المصري ".

يذكر أن تقرير قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب للعام 2015 أظهر أنه هناك 10 دول عربية الأكثر استخداما للفيسبوك هما مصر والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والأردن وفلسطين والعراق واليمن وليبيا والمغرب، بينما يتصدر تطبيق الواتساب المركز الأول في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسوريا ولبنان والسودان والجزائر .

إعلان

إعلان

إعلان