• "اورنچ" تطلق أول متجر ذكى لها في مصر

    10:39 ص الثلاثاء 08 مارس 2016
    "اورنچ" تطلق أول متجر ذكى لها في مصر

    "اورنچ" تطلق أول متجر ذكى لها في مصر

     كتبت – إيناس الجبالي:
    أعلنت  اليوم اورنچ عن افتتاح أول متجر ذكى لها في السوق المصري في أبراج نايل سيتي، مقر اورنچ مصر ليكون أول متجر ذكى في مصر.
    وتعتبر مصر هي الدولة  السابعة التي تفتتح فيها اورنچ " فكرة "المتجر الذكي" بعد رومانيا وبولندا وفرنسا ومولدوفا والأردن وتونس.

    حضر افتتاح المتجر الذكى الجديد كًل من ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنچ وإيف جوتيه الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر ، وعدد كبير من قيادات  اورنچ العالمية واورنچ مصر.  

    ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، قال ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنچ: " كجزء من أساسيات استراتيجية الشركة المعلنة حتي عام 2020 ، فإن  اورنچ حريصة على توفير تجربة جديدة من نوعها لمستخدميها في مصر لتلبية احتياجاتهم من خلال ابتكار طرق جديدة للتواصل معهم.

    وأضاف: " مصر هي أكبر سوق لنا في منطقة الشرق الأوسط، ولذا كان من المنطقي بالنسبة لنا افتتاح متجرنا الذكي هنا – وهو المتجر السابع الذي يتم افتتاحه".
    ويقدم متجر اورنچ الجديد تجربة رقمية جديدة من خلال الجمع بين أحدث الابتكارات مع تقديم الخدمات من خلال موظفين علي أعلي مستوي من التدريب لتلبية احتياجات المستخدمين .

    إعلان

    إعلان

    إعلان