إعلان

فيزا تبحث إطلاق خدمة mVisa عبر الأجهزة المحمولة في مصر

10:41 ص الخميس 13 أغسطس 2015

فيزا تبحث إطلاق خدمة mVisa عبر الأجهزة المحمولة في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة فيزا عن اطلاق خدمة mVisa للدفع عبر الأجهزة المحمولة، والتي سيتم اختبارها مع التجار عبر منطقة بنجالور ومع عملاء بنك أكسيس، بنك إتش دي إف سي، بنك آي سي آي سي آي والبنك الهندي الوطني إس بي آي.

ووفقا لبيان صحفي – تلقى مصراوي نسخة منه ، فإن سلوك المستهلكين يشهد تغيرا كبيرا مع استخدام أجهزة الهاتف المحمولة وغيرها من الاجهزة المتصلة بشبكة الانترنت التي أدخلت تسهيلات التسوق والدفع في الحياة اليومية للمستهلكين.

واستنادا الى أحدث تقرير نشرته وكالة جونيبر للأبحاث، يتوقّع أن يصل حجم معاملات الدفع عبر الأجهزة المحمولة ومن ضمنها تلك التي يتم اتمامها عبر أجهزة الهاتف المحمولة والأجهزة اللوحية، الى 3.27 تريليونات دولار أمريكي بحلول العام 2018.

كما زادت عمليات الشراء عبر الأجهزة اللوحية أو أجهزة الهاتف المحمولة بمعدّل 48% في العام 2014، أي بنسبة ثلاثة أضعاف الزيادة الحاصلة في عمليات الشراء عبر الأجهزة الثابتة .
وتعد خدمة الدفع الجديدة mVisa، متعددة الفوائد للتجارة الرقمية الآمنة للمؤسسات المالية والتجار والمستهلكين في الأسواق الناشئة.

وسيتم اختبار هذه الخدمة الجديدة في الهند في وقت لاحق من هذا العام مع عملاء مختارين هم بنك أكسيس، بنك إتش دي إف سي، بنك آي سي آي سي آي والبنك الهندي الوطني إس بي آي، وكذلك مع تجار عبر منطقة بنجالور الكبرى. وسيتمكّن العملاء، من خلال خدمة mVisa، من إتمام عمليات الشراء من دون بطاقة، وتسديد الفواتير وإرسال الأموال الى الأصدقاء وأفراد العائلة.

وتقوم شركة فيزا مصر حاليا بالعمل مع كبرى البنوك العاملة في مصر لتنفيذ الخطة الاستراتيجية الخاصة بتشغيل mVisa على أساس علمي يضمن تمكين التجار والمستهلكين من الاستفادة من هذه التكنولوجيا الرقمية لدعم توسيع قاعدة الشمول المالي في مصر.

فيديو قد يعجبك: