إعلان

فوري تعلن بدء خدمة سداد المخالفات المرورية للسيارات

10:34 ص الخميس 18 سبتمبر 2014

شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية'' بدء خدمة سداد المخالفات المرورية للسيارات ومختلف أنواع المركبات (سيارات النقل ''الشاحنات'' والأجرة ''تاكسي'' و''الموتوسيكلات'') عبر شبكة الشركة لخدمات الدفع.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، يتم تقديم الخدمة الجديدة لسداد المخالفات المرورية وفق اتفاقية وقعتها شركة فوري مع النيابة العامة، وهي متاحة حاليا في محافظتي القاهرة والجيزة كمرحلة أولى، يتم التوسع فيها على مستوى الجمهورية تدريجيا.

ويمكن لمالك السيارة (المركبة) الاستعلام عن قيمة المخالفات وسدادها عبر شبكة فوري في أكثر من 35 ألف منفذ لتجار التجزئة تضم صيدليات، ومحلات بقالة ''سوبر ماركت'' إلى جانب بعض البنوك في هذه المرحلة.

ويبلغ عدد السيارات والمركبات المسجلة على مستوى الجمهورية نحو 6 ملايين مركبة، بينها 1.7 مليون مركبة في محافظتي القاهرة والجيزة.

وأضاف البيان: ''وبالإضافة لسداد المخالفات المرورية عبر شبكة فوري يمكن لمالكي السيارات والمركبات سداد مقابل ترخيص سياراتهم من الرسوم والضرائب أيضا، وهي الخدمة التي طرحتها شبكة فوري بالتعاون مع وزارة الداخلية في فبراير من العام الجاري''.

وتابعت الشركة: ''على مالك السيارة أن يقدم الرقم القومي، حيث يقوم النظام بإظهار عدد المخالفات واجمالي القيمة المطلوب سدادها، وذلك إلى جانب باقي البيانات كاسم مالك المركبة، ورقم لوحة السيارة، وبمجرد اتمام عملية الدفع، يتم تحديث نظام المعلومات لدى النيابة العامة لتأكيد أن الدفع قد تم، حيث يتم طباعة شهادة براءة الذمة وإرفاقها مباشرة في ملف مالك السيارة بوحدة المرور المعنية خلال 3 أيام من السداد، حيث يمكنه عقب ذلك التوجه لاستلام الرخصة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان