إعلان

زيادة معدلات نمو إيرادات T-Pay في المنطقة العربية

12:38 م الخميس 25 يونيو 2015

زيادة معدلات نمو إيرادات T-Pay في المنطقة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

كشفت T-Pay، وهي أول منصة مفتوحة للدفع في المنطقة العربية أطلقتها ''أربو بلس'' (ArpuPlus) أن أعمالها قد سجلت نمواً في الإيرادات بلغ 62 ضعفاً في العام الماضي.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه ، تصدّر هذا النمو كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر حيث تساهم هذه البلدان حالياً بأكثر من نصف الإيرادات الإقليمية.

و تتمتع T-Pay.me حالياً بأوسع معدل انتشار في المنطقة بين منصات الفوترة المباشرة من شركات التليفون المحمول. وقد أنشأت منصة الدفع شراكات مع 21 من مشغلي التليفون المحمول من 10 بلدان لتوفير الفوترة المباشرة من مشغلي التليفون المحمول إلى ما يزيد عن 200 مليون مشترك في خدمات التليفون المحمول (DOB).

قال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي في ''أو تي فنتشرز''،: ''إن إقبال المستهلكين على تقنيات التليفون المحمول في تزايد مستمر، وهذا ينعكس كذلك في المعدلات المتنامية لانتشار التليفونات الذكية حيث تشير التقديرات إلى وجود سبعة مليار مشترك في خدمات التليفون المحمول حول العالم.

ويتوقع أن تسجل التليفونات المحمولة، كتقنية للدفع على وجه الخصوص، نمواً كبيراً خلال السنوات الخمسة القادمة. وهذا الحل يسهم سريعاً في إحداث تغيير جذري في طريقة عمل العالم الرقمي. فالشركات تستطيع أن تدخل أسواقاً جديدة مع T-Pay™ كما بإمكانها أن تنمو أضعافاً بوصولها إلى مستهلكين جدد وأسواق جديدة.''

يذكر أن ''أربوبلس''، إحدى الشركات التابعة لـ ''أو تي فنتشرز'' (OTVentures)، أطلقت هذا النظام الفريد من نوعه في بداية عام 2014 كأول خدمة للدفع عبر التليفون المحمول بحيث تصل بين المستهلكين والشركات وشركات التليفون المحمول. ويعمل هذا النظام المتكامل، والذي يساعد على توليد الإيرادات للشركات الرقمية، من خلاله تسجيل رقم التليفون في النظام مرة واحدة، وبعد ذلك تتم جميع عمليات الشراء بنقرة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان