إعلان

18 مطرب ومطربة يحتفلون بالعيد الوطني الـ54 للكويت

01:17 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

مطربون يحتفلون بالعيد الوطني للكويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تبدأ دولة الكويت في الاحتفال بعيدها الوطني الـ54 في مهرجان ''فبراير الكويت'' شهر مارس المُقبل، بعدما كان مقرر إقامة المهرجان في مطلع فبراير الماضي، وتم تأجيله حدادا على رحيل الملك عبد الله بين عبد العزيز آل سعود.
وكشفت شركة ''روتانا للصوتيات والمرئيات'' بالتعاون مع مركز عبد الله الرويشد، عن الجدول النهائي لحفلات المهرجان، واسماء نجوم الغناء المشاركين في إحياء الحفلات.
ويأتي المهرجان الذي يحيي لياليه الخمس 18 مطرب ومطربة، على مدار ثلاثة أسابيع، احتفالا بمنح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لقب ''قائد إنساني'' لجهود بلاده في المجال الإنساني والتنموي، إلى جانب الاحتفال بالعيد الوطني.
تُقام حفلات ''فبراير الكويت 2015'' في صالة التزلج بالكويت، بداية من يوم 13 مارس، وتستمر حتى 27 مارس، وسيتم بث الحفلات على الهواء مباشرة على قناتي ''روتانا خليجية'' و''روتانا موسيقى''، بالإضافة إلى تليفزيون دولة الكويت، وإذاعة ''روتانا Fm''.
وفي بيان صحفي كشف سالم الهندي رئيس شركة روتانا، عن إضافة عدد من المطربين الشباب لحفلات المهرجان، وهم :(جابر الكاسر، إسماعيل مبارك، أيمن الأعتر، عبد السلام محمد) لينضموا إلى عدد كبير من كبار النجوم وهم: (محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، نوال الكويتية، نجوى كرم، عمرو دياب، ماجد المهندس، آمال ماهر، اليسا، وليد الشامي ، شذى حسون، مطرف المطرف، مساعد البلوشي، إبراهيم الحكمي).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان