إعلان

بالفيديو- مدير ''روتانا'' يعلن موعد طرح ألبومات عمرو دياب وسميرة سعيد وجنات

12:04 م الإثنين 16 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- علياء عزت:
أكد المدير الفني لشركة ''روتانا للصوتيات والمرئيات'' في القاهرة سعيد إمام، أن صناعة الموسيقى في مصر تعاني من حالة انهيار، إلى جانب تأثرها بالاتهامات التي توجه للمنتجين، موضحا أن البعض يتهم المنتج بأنه يحقق مكاسب أكبر، ويأخذ حق المبدع.
ووصف سعيد في تصريح خاص لـ''مصراوي'' هذه الاتهامات بأنها حالة من اللغط، مضيفا ''نحاول توضيح الأمور للكل لأن في النهاية هي مصلحة للمنتج وللمبدع، وستعود على الصناعة''.
وحول الاجتماع الذي اجتمع فيه مع عدد من الشعراء والملحنين في مقر الشركة، لمناقشة وضع الصناعة وكيفية إزالة المعوقات التي تحول دون استمرارها وتطورها، قال سعيد: ''الشاعر نادر عبد الله طلب أن يستطيع الملحن بيع اللحن لأي جهة ثانية، مع الاحتفاظ بنسبة المنتج سواء عن الأعمال المُقبلة أو السابقة وانا وافقت لأن المصلحة في النهاية واحدة، فجميع العناصر المشتغلة في العمل الفني شركاء''.
وأوضح أنهم خرجوا بتوصيات هامة من بينها تقديم ورقة تظلم، لرئيس الوزراء خاصة بألا يكون إجراء التوثيق في المصنفات، وأنما يظل في الشهر العقاري كما هو، وألا يتم اجبار أحد على التعامل بنموذج معين، فالملحن يتعامل بالنموذج الذي يريده، وكل منتج بالنموذج المناسب له دون إجبار، ويكون الموضوع بالإتفاق.
فيديو سعيد إمام (صناعة الموسيقى تعاني من حالة إنهيار)...

وعن خطة إنتاج الشركة قال سعيد ''زي ما قدمنا في 2005 سلسلة من الكوكتيلات هنعمل زيها بأصوات جديدة وبدعم من الملحنين والشعراء، وبالنسبة لألبومات النجوم فالشركة ستطرح ألبوم المطربة سميرة سعيد في شهر إبريل المُقبل، والمطرب عمرو دياب في شهر مايو، أما المطربة جنات فسنطرح ألبومها في شهر أغسطس، ومازال المطرب تامر حسني يعمل على ألبومه ولم نحدد بعد موعد لإطلاقه''.
جديد روتانا في 2015 وألبومات كبار النجوم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: