إعلان

"تعليم دمياط": غرفة عمليات دائمة لمتابعة الامتحانات

09:43 م السبت 13 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن غرفة عمليات المديرية منعقدة على مدار الساعة، برئاسته وتحت إشراف عدد من قيادات المنظومة في المحافظة، لمتابعة أعمال امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية والتعليم الفني.

وأوضح سويلم، في تصريح صحفي اليوم السبت، أنه وجه بحظر دخول أجهزة الهاتف المحمول إلى اللجان سواء للملاحظين أو الطلاب على السواء، فضلاً عن توفير كل ما يلزم من مراوح ومياه للممتحنين، مشيرًا إلى تواصله الدائم مع المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، لمتابعة الإجراءات التي تتخذ خلال أعمال الامتحانات.

وفي السياق، قال وكيل التعليم إن 28 ألفًا و25 طالبًا وطالبة خاضوا امتحانات الشهادة الابتدائية، موزعين على 132 لجنة على مستوى المحافظة، فيما خاص 21 ألفًا و745 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية، موزعين على 252 لجنة، وخاض امتحانات الدبلومات الفنية نظام "ثلاث سنوات" 10 آلاف و77 طالبًا وطالبة، ونظام "الخمس سنوات" 306 طلاب، موزعين على 39 لجنة.

وعلى هامش تصريحاته، أعلن سويلم استبعاد رئيس لجنة ومراقب بمدرسة عبد القادر المرقبي الإعدادية بالبراشية، والتابعة لإدارة فارسكور التعليمية، وتكليف بدلاً منهما لما ارتكبا من أخطاء إدارية تخص أعمال الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: