إعلان

مدير إسعاف المنيا: العاصفة الترابية سبب الاختناق ولا يوجد فيروس في الجو

09:08 م السبت 18 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أ ش أ:

نفى مدير فرع هيئة الإسعاف بمحافظة المنيا الدكتور أحمد سيف ما تناقلته عدد من المواقع الإخبارية حول انتشار فيروس غير معروف في الجو تسبب في تعرض عدد من المواطنين لحالة الاختناق، مؤكدًا أن الأجواء الترابية والعاصفة التي شهدتها المحافظة هي السبب الرئيسي في ذلك.

وأوضح سيف أن 144 شخصًا أصيبوا بحالة اختناق بسبب سوء الأحوال الجوية منهم 96 حالة من مصنع دلتا للملابس بالمنطقة الصناعية و35 حالة من مدرسة سمالوط الثانوية و4 حالات من مصنع التغذية بالمنطقة الصناعية و7 حالات من مدرسة عناني المشتركة بمطاي وحالة واحدة من مدرسة مغاغة وحالة أيضا من الوحدة الصحية باطسا. وقد تلقوا العلاج بمعرفة فريق الإسعاف وفرق مستشفيات المحافظة وتماثلوا للشفاء وغادروا المستشفيات.

وناشد مدير فرع هيئة الإسعاف جميع الصحفيين بضرورة تحري الدقة والمصداقية في كل ما ينشر من تصريحات وبيانات إعلامية وخاصة في مثل هذه الظروف الطارئة.

وكان مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بوصول 144 شخصًا أغلبهم من السيدات والفتيات مصابين بحالات اختناق بسبب الرمال والأتربة التي حملتها الرياح، بسبب سوء الحالات الجوية.

وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف إلى أماكن البلاغات، كما رفعت المستشفيات حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال أية حالات طارئة وتوفير الرعاية اللازمة لهم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان